تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكرم فريق اتحاد جدة، مساء الجمعة، ضيافة نظيره الخليج بالفوز عليه برباعية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

خاض اتحاد جدة مباراة الخليج بتشكيل هجومي، حيث دفع المدرب الفرنسي لوران بلان بالرباعي كريم بنزيما، ستيفن بيرجوين، موسى ديابي، وحسام عوار.

في المقابل، غاب المهاجم المصري محمد شريف عن اللقاء للإصابة، حيث يعاني مهاجم الأهلي السابق من مزق في العضلة الأمامية، ومن المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع أخرى.

أهداف مباراة اتحاد جدة ضد الخليج

افتتح خالد ناري التهديف في اللقاء مبكرًا، ليتقدم للخليج على الاتحاد منذ الدقيقة الخامسة حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، كشر اتحاد جدة عن أنيابه بأربعة أهداف متتالية، بدأها كريم بنزيما في الدقيقة 49، ثم أضاف حسام عوار الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وعزز الهولندي ستيفن بيرجوين تقدم العميد بهدف ثالث في الدقيقة 68، قبل أن يختتم حامد الغامدي الرباعية في الدقيقة 90+5.

وبتلك النتيجة، تصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) مؤقتًا برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد جدة الخليج الدوري السعودي محمد شريف بنزيما اخبار الدوري السعودي اخبار محمد شريف اخبار المحترفين فی الدقیقة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»

أهداف مباراة النصر والوحدة.. قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق انتصار مميز على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم، على الوحدة بهدفين دون رد.

ملعب الأول بارك كان شاهدا على أحداث مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الخامسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي انتهت بتفوق العالمي بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة النصر والوحدة

في الدقيقة 40 من الشوط الأول، تمكن النصر من التقدم على نظيره الوحدة بهدف عن طريق البرازيلي أنجيلو جابرييل، بعد صناعة من السنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عاد النصر ليزور شباك الوحدة، ولكن هذه المرة من توقيع النجم البرتغالي رونالدو من علامة الجزاء.

مقالات مشابهة

  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة بتشكيل هجومي أمام الخليج
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • تشكيل الخليج امام الاتحاد في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الخليج في الدوري السعودي اليوم
  • غياب ثنائي الاتحاد عن مواجهة الخليج