بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية، “عبدالله قادربوه”، مع ممثلي الشركات الصينية التي كانت تعمل سابقاً في ليبيا، إعادة تفعيل المشاريع المتوقفة التي كانت تنفذها تلك الشركات في ليبيا قبل أن تتوقف بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد.

وتم استعراض هذه المشاريع وآليات استئناف العمل بها. ودراسة موضوع التعويضات وتسوية العقود وبحث إمكانية تعويض الشركات عن الخسائر أو التكاليف المتراكمة نتيجة التوقف.

كما تطرق الاجتماع إلى التعاون المستقبلي، باستكشاف فرص التعاون الجديدة في مشاريع إعادة الإعمار والبنية التحتية، وفق ما أفادت به الهيئة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”.

الوسومقادربوه

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: قادربوه

إقرأ أيضاً:

ميسان: رصدنا وجود 3 الاف عامل في الشركات الصينية النفطية خارج الضوابط

25 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: كشف رئيس مجلس محافظة ميسان مصطفى ادعير عن وجود 3 الاف عامل في الشركات النفطية الصينية التي تعمل ضمن القطاع الخاص وذلك بعد ان اجراء مقاطعة للبيانات واتضح ان اغلبهم غير مسجلين لدى دائرة الضمان وقد حرموا ابناء المحافظة من التعيين في تلك الشركات.

وقال ادعير ان القطاع الخاص في ميسان يشكو من تخبطات كبيرة منها تشغيل 3 الاف عامل بين اجنبي وعراقي من خارج محافظة ميسان يعملون في الشركات النفطية بالعمارة دون ان يتم تسجيلهم في دائرة الضمان وكذلك حرموا ابناء المحافظة من فرص العمل بعد ان تم توظيفهم خارج الضوابط وفق تعبيره.

واضاف ان التقارير التي وصلت لمجلس المحافظة وبعد ان تم تقاطعها مع البيانات المسجلة في دوائر العمل والدوائر الامنية وبيانات تلك الشركات اتضح وجود 3 الاف عامل تم توظيفهم خارج الضوابط ولم يسجلوا في دائرة الضمان.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • طحنون بن زايد يبحث التعاون في التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الاصطناعي مع “ماسك” و”بيزوس”
  • برج بوعريريج: إعادة بعث هذه المشاريع
  • إيران:شركاتنا تمتلك “الخبرة” في تنفيذ المشاريع داخل العراق
  • أبعاد التعاون بين مصر وتركيا وخريطة إعادة توزيع القوى في ليبيا
  • تخطيط وتنفيذ نماذج عمل مستدامة لتحسين جودة الحياة.. “روشن” تعزِّز تنفيذ المشاريع في الرياض
  • “المنفي” يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة سبل إنهاء الانسداد السياسي في ليبيا
  • “أبوزريبة” يبحث تعزيز التعاون بين وزارة الداخلية وقطاع الكهرباء لمواجهة التحديات الأمنية والخدمية المشتركة
  • ميسان: رصدنا وجود 3 الاف عامل في الشركات الصينية النفطية خارج الضوابط
  • “المنفي” يبحث الوضع السياسي في ليبيا مع ولي عهد دولة الكويت