أبوظبي (وام)
زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، المصابين من منتسبي القوات المسلحة، الذين تعرضوا للإصابة، جراء حادث وقع مساء يوم الثلاثاء الماضي أثناء تأدية واجبهم بالدولة.

واطّلع سموه، خلال الزيارة، على الحالة الصحية للمصابين والجرحى، واستمع إلى شرح مفصّل عن أوضاعهم الحالية من قبل الفريق الطبي المشرف على علاجهم في مستشفى زايد العسكري في أبوظبي، وتبادل سموّه الأحاديث الودية مع الجرحى، معبراً عن تمنياته لهم بالشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يزور جامع «حضرة الإمام» في أوزبكستان «مجلس محمد بن زايد» يستضيف محاضرة «التكنولوجيا الخضراء الطريق نحو مستقبل مستدام»

وأكد سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، متابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله، لحالتهم الصحية وتمنياته لهم بالشفاء، معرباً سموّه عن اعتزاز القيادة الرشيدة بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة.

وفي ختام الزيارة، عبّر المصابون عن شكرهم وسعادتهم بزيارة سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، مؤكّدين التزامهم الدائم، وإخلاصهم في خدمة الوطن وقيادته الرشيدة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي خالد بن محمد بن زايد شهداء الوطن الإمارات شهداء الإمارات الشهداء القوات المسلحة القوات المسلحة الإماراتية مستشفى زايد العسكري ولي عهد أبوظبي محمد بن زاید آل نهیان خالد بن محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري

زار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الأربعاء، المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل الذين أصيبوا إثر تعرضهم لحادث مساء أمس الثلاثاء أثناء أداء الواجب بالدولة. 
واطمأن سموه خلال الزيارة على حالة المصابين من رجال قواتنا المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري، متعرفاً سموه على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية، وتمنى لهم الشفاء العاجل.
كما التقى سموه بالأطباء القائمين على معالجة المصابين في الحادث، واستمع منهم لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه أبطال قواتنا المسلحة. 
وثمن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم شجاعة رجالنا في القوات المسلحة، داعياً الله العلي القدير أن يمن على المصابين بالصحة والشفاء العاجل.

أخبار ذات صلة آمنة الضحاك تستعرض إنجازات الإمارات الزراعية في اجتماعات وزراء مجموعة العشرين حمدان بن محمد: نتقدم بخالص العزاء لقيادتنا الرشيدة وشعبنا في استشهاد 4 من بواسل الإمارات

وأعرب سموه عن خالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء الأربعة من منتسبي القوات المسلحة، الذين استشهدوا في الحادث نفسه، سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته. 
من جانبهم عبر المصابون عن اعتزازهم وفخرهم للزيارة الكريمة التي قام بها سموه للاطمئنان على حالتهم الصحية، معربين عن عمق ولائهم وانتمائهم لتراب هذا الوطن الغالي.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • محمد وداعة: ام .. المعارك
  • خالد بن محمد بن زايد يزور المصابين من منتسبي القوات المسلحة
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • خالد بن محمد بن زايد: أبوظبي مركز رائد للابتكار في الذكاء الاصطناعي
  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • حمدان بن محمد يزور المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد أبوظبي بوفاة الشيخ عبد الله بن أحمد بن راشد المعلا