صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@23:21:25 GMT

نهيان بن مبارك يعزي بوفاة سعيد البلوشي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

العين (وام)

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد: نعتز بأفراد وجنود وضباط القوات المسلحة حمدان بن محمد يزور جامع «حضرة الإمام» في أوزبكستان

قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أمس، واجب العزاء إلى محمد أحمد المحمود البلوشي في وفاة أخيه سعيد أحمد المحمود البلوشي.
وأعرب معاليه، لدى زيارته مجلس العزاء في مدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته إلى أسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نهيان بن مبارك الإمارات العين واجب العزاء

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين

أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش أن زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تجسد حرصه على تنمية علاقات الصداقة والتعاون مع جميع دول العالم، وتعكس ما تحظى به الإمارات بقيادته من مكانة مهمة بين دول العالم أجمع.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك إن هذه الزيارة التاريخية، تؤكد على علاقات الصداقة الوثيقة والمتنامية، بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، والحرص الكبير على العمل المشترك، من أجل تشجيع التجارة الدولية، وبناء علاقات مثمرة بين الشعوب، وتحقيق التعاون والسلام، بين دول العالم، بالإضافة إلى تنمية اقتصاد المعرفة، في كل مكان.
ولفت في مقال بمناسبة زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلى إن هذه الزيارة المهمة، تأتي وسط ظروف عالمية متغيرة ومتطورة، وتسلط الضوء على حقيقة أن الإمارات وأمريكا، لهما تأثير كبير على كافة التطورات العالمية، مشيراً إلى أن المداولات والمناقشات التي تمت أثناء هذه الزيارة التاريخية، تظهر بكل وضوح، حرص الدولتين على التعاون والعمل المشترك، من أجل تشكيل مستقبل التقدم والسلام في العالم.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يعزي في وفاة سعيد البلوشي
  • محمد علي الحوثي يعزي في وفاة العلامة المجاهد أحمد صلاح المراني
  • محمد بن راشد يعزي سعود المعلا في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا
  •  ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في الشهيد نهيان عبدالله المرزوقي
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • ذياب بن محمد يقدم واجب العزاء في الشهيد نهيان المرزوقي
  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي نهيان بن مبارك في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي نهيان بن مبارك بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا