نشب حريق هائل في 6 طوابق بأحد العقارات في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، بسبب حدوث ماس كهربائي في لوحة الكهرباء، ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات بشرية واقتصرت على الخسائر المادية فقط، وتحرر المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

حريق عقار في مدينة نصر

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قوات الحماية المدنية، يفيد باندلاع حريق في 6 طوابق بأحد العقارات في مدينة نصر بمحافظة القاهرة بسبب حدوث ماس كهربائي في لوحة الكهرباء.

الدفع بسيارات إطفاء

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه، فضلًا عن الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل أي مصابين بحالات اختناق أو حروق.

وبعمل التحريات الأولية حول الواقعة تبين حدوث ماس كهربائي في لوحة كهرباء بالطابق الرابع والذي تسبب في تصاعد النيران لباقي الطوابق.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حريق مدينة نصر الحماية المدنية النيابة العامة القاهرة أخبار الحوادث اليوم ماس کهربائی فی

إقرأ أيضاً:

قطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه

ألقت قوات الشرطة القبض على قاتل والدته وأشقائه بمحافظة الغربية بسبب خلافات على الميراث.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الغربية وكفر الشيخ" أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجني عليهم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق في برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • قطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه
  • السيطرة على حريق في عقار مكون من 24 طابقا بحي الزمالك
  • دون وجود خسائر بشرية.. السيطرة على حريق عقار بالزمالك
  • السيطرة على حريق عقار سكني بالزمالك
  • جراء ماس كهربائي.. اندلاع حريق في منازل مواطنين في الحديدة
  • دون وقوع خسائر بشرية.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة بالمرج
  • اندلاع حريق داخل شقة سكنية بالمرج.. والنيابة تحقق
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لسيدة أصيبت باختناق في حريق شقة بالمرج