الأسبوع:
2024-09-27@23:23:25 GMT

لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي

تتواصل لعنة خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي لنادي الأهلي تحت القيادة الفنية للمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية (4-3)، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وانتهت 90 دقيقة في وقت السوبر الإفريقي الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

الشوط الأول لم يشهد فرصا كثيرة، لكنه شهد إثارة للجدل في الدقائق الأخيرة بسبب احتساب الحكم الشلماني لركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 39 بعد العودة لتقنية الفيديو.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة 44 من الشوط الأول، بواسطة الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، تمكن ناصر منسي من إدراك التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني بعد تمريرة عرضية من عمر جابر.

لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي

وأصبحت بطولة كأس السوبر الإفريقي بمثابة لعنة وصدمة كبيرة للسويسري مارسيل كولر، بعد أن خسرها للمرة الثانية على التوالي.

وخسر الأهلي لقب كأس السوبر الإفريقي، في النسخة الماضية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الأهلي والزمالك تشكيل الأهلي الزمالك اليوم تشكيل الزمالك الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك اخبار الزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والزمالك اخبار الأهلي الأهلي اليوم موعد مباراة الاهلي والزمالك تشكيل الاهلى تشكيل الاهلى امام الزمالك تشكيل الاهلى اليوم الاهلي و الزمالك تشكيل الاهلى لمباراة تشكيل الزمالك امام الاهلى مارسيل كولر الاهلى و الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك في السوبر مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الأفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الافريقي تشكيل الاهلى والزمالك صفقات الأهلي والزمالك کأس السوبر الإفریقی

إقرأ أيضاً:

السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟

السوبر الإفريقي.. اختتم الثنائي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والبرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي المرتقبة، والتي تقام على الأراضي السعودية.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك مساء غد الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

كولر: نواجه منافسًا قويًا.. وعطية الله قادر على تعويض غياب معلول

وقال المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر الإفريقي، اليوم: «المباراة ستكون صعبة للغاية، ولكنه قام بتجهيز لاعبيه جيدًا من أجل تحقيق الفوز، كما أنه يعول كثيرًا على الدعم الجماهيري في استاد المملكة آرينا، لمساندة اللاعبين».

وأضاف كولر: «علي معلول تعرض لإصابة كبيرة ويغيب عن الأهلي منذ فترة طويلة، متمنيًا له العودة سريعًا، وقدم يحيى عطية الله مستوى مميزًا خلال المواجهتين الماضيتين أمام جورماهيا الكيني في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا».

وتابع: «السوبر الإفريقي من مباراة واحدة، والمكسب مهم للغاية، ولدينا دوافع كثيرة في بداية الموسم من أجل تحقيق اللقب، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية للمنافسة على بطولات الموسم الجاري».

جوميز: الأهلي يلعب على الفوز دائمًا.. وهدفنا التتويج بالسوبر

على الجانب الآخر، قال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك: «سنواجه فريقًا كبيرًا، يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير، والزمالك لديه لاعبيه كبار وهدفه الفوز دائمًا».

وواصل: «الطريقة التي يعمل بها الفريق واللاعبون هدفها المكسب، والجميع جاهز للقاء سواء الأساسيين أو اللاعبين البدلاء، والزمالك أفضل من الموسم الماضي، والفريق يستطيع الفوز باللقب».

وأكد المدرب البرتغالي: «لاعبو الفريق يعلمون جيدًا ما لهم وما عليهم، وماذا سيقدمون للفريق، وسعيد بتواجدي في السعودية، وبالنسبة لطرق لعب الفريقين، فكل فريق يلعب بشكل مختلف، وغداً التفاصيل الصغيرة هي التي ستصنع الفارق».

واختتم: «الفوز بالسوبر سيعطي الثقة للاعبين بالتأكيد في بداية الموسم، وهذه مباراة ببطولة ولكن ستعطي أفضلية لنا».

مقالات مشابهة

  • وائل جمعة ينتقد كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • الأهلي ضد الزمالك.. ركلات الجزاء تحسم هوية بطل كأس السوبر الإفريقي «فيديو»
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كواليس محاضرة كولر الأخيرة مع لاعبي الأهلي قبل السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقي.. كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلى الملعب
  • السوبر الإفريقي.. ماذا قال كولر وجوميز قبل قمة الأهلي والزمالك؟
  • مفاجأة من كولر لنجوم الأهلي عقب نهاية السوبر الإفريقي «خاص»
  • السوبر الإفريقي.. كولر يحسم موقف ثنائي الأهلي قبل السفر للسعودية