CNN Arabic:
2024-09-27@23:26:08 GMT

السعودية.. تفاعل مع أول هدف لأنجيلو غابرييل بقميص النصر

تاريخ النشر: 28th, September 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب أنجيلو غابرييل هدفاً، ساعد من خلاله في فوز نادي النصر على نظيره الوحدة بنتيجة 0/2، على أرض ملعب الأول بارك، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وجاء هدف أنجيلو بطريقة جميلة عند الدقيقة 41 من زمن المباراة، إذ سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء، لتسكن مرمى المنافس.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع هدف اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً، إذ نال الإشادة والإطراء.

ويعد هذا الهدف الأول لأنجيلو غابرييل مع فريق "العالمي" الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وعقب خوضه 4 مباريات.

وقال أنجيلو لقناة "SSC" السعودية، عقب المباراة: "أنا مسرور جداً، أنا سعيد بذلك، لكن يجب أن نعمل أكثر، يجب الاستمرار في العمل لتحقيق أهدافنا، هدفي الأول هو نتيجة للعمل، إذ نبذل مجهودات كبيرة لمساعدة الفريق، نساعد خط الهجوم، علينا أن نقدم تمريرات حاسمة ونسجل أهداف أكثر".

السعوديةالدوري السعودينادي النصر السعودينشر الجمعة، 27 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي وتشيلسي يتأهلان للدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية

وكالات

تمكن الفريق الأول لكرة القدم، بنادي مانشستر سيتي، من حجز مقعده في منافسات الدور الـ 16،من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، بعد الفوز على واتفورد 2-1.

واستطاع السيتي التقدم عن طريق جيريمي دوكو وماتيوس نونيز بهدفين تم تسجيلهما في الدقيقتين 5 و 38، من عمر المباراة، فيما قلص توم إينس الفارق، لصالح واتفورد، بهدف وحيد في الدقيقة 86.

وتأهل تشيلسي للدور القادم من البطولة ذاتها، بفوز ساحق، على نظيره بارو بخماسية نظيفة، حيث تألق المهاجم الفرنسي كريستوفر نكونكو في المباراة.

وأحرز نكونكو هاتريك في الدقائق، 8 و15و 75، ليضيف زميله بيدرو نيتو هدفا في الدقيقة 48،والهدف الخامس جاء ذاتيًا سجله باول فارمان حارس مرمى بارو بالخطأ في مرماه عند الدقيقة28.

مقالات مشابهة

  • كارمن بصيبص تثير تفاعلًا برسالة مؤثرة للأمهات اللبنانيات
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • قائمة «رجال يد الأهلي» لبطولة كأس العالم للأندية
  • السوبر الافريقى.. حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك فى السعودية
  • حسين لبيب يحضر المران الأول للزمالك في السعودية قبل مباراة السوبر الأفريقي
  • مانشستر سيتي وتشيلسي يتأهلان للدور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية