وجه وائل جمعة، مدافع منتخب مصر الأسبق، انتقادات لاذعة للمدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، عقب مباراة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي؛ انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن تحسم ضربات الترجيح النتيجة لصالح الزمالك بنتيجة 4-3.

وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد الخسارة

خلال ظهوره على قناة "بي إن سبورتس"، أعرب وائل جمعة عن عدم رضاه عن أداء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، مشيرًا إلى أن مستواه كان دون المتوقع.

وأوضح جمعة: "الشناوي لم يكن مقنعًا في المباراة. أكثر من كرة سقطت من يده، وكان هناك أخطاء متعددة، وهذا غير مقبول لحارس يُعتبر الأول في منتخب مصر."

وأضاف جمعة: "في لقطة الهدف، كان رد فعل الشناوي سيئًا للغاية، ولكن الخطأ الأساسي بدأ من يحيى عطية الله عندما لعب الكرة بالكعب بدلًا من إخراجها بعيدًا عن منطقة الخطورة."

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا

أما عن المدير الفني مارسيل كولر، فقد حمّله وائل جمعة مسؤولية التراجع في الأداء خلال الشوط الثاني بسبب سوء توظيف اللاعبين، قائلًا: "كولر أعطى الزمالك الأفضلية في وسط الملعب بتشكيلته وطريقة اللعب."

وفي الختام، أشار وائل جمعة إلى أن حسين الشحات وبيرسي تاو كانا يلعبان بشكل جانبي على الخط، مما جعل الزمالك يستفيد من تلك الثغرات ويظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني بفضل حماسة لاعبيه ودوافعهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي وائل جمعة كولر الأهلي بعد خسارة السوبر السوبر الأفريقي المدير الفني بي ان سبورتس بيرسي تاو حسين الشحات حارس مرمي الأهلي خسارة السوبر كأس السوبر الإفريقي قناة بي ان سبورت قناة بي إن سبورتس مارسيل كولر مدافع منتخب مصر محمد الشناوي وائل جمعة

إقرأ أيضاً:

الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي

وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر إلى المملكة العربية السعودية على استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد المملكة آرينا.

 

وقال محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: "ليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة الأهلي والزمالك، ونحظى دائمًا بأفضل معاملة هنا".

 

وأضاف: "الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور محترم، وهدفنا تحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا، بدأنا الموسم بخوض مواجهتي جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وجاهزون لخوض السوبر الإفريقي غدا".

 

وأكد الشناوي: "أنصح دائمًا اللاعبين باحترام المنافس في أي مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • طلب عاجل من الأهلي لكولر بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • وائل جمعة ينتقد كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الشناوي: الأهلي جاهز لقمة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي| الشناوي: الأهلي جاهز لمواجهة الزمالك
  • عاجل.. كولر يطيح بـ 10 لاعبين أمام الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي؟