دعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم، الجمعة، إلى مقاضاة محرك البحث العالمي "جوجل" جنائيا بسبب ما أسماه المرشح الرئاسي الجمهوري " تحيز المنصة العالمية تجاه منافسته في الانتخابات نائبة الرئيس كامالا هاريس في نتائج البحث عبر الإنترنت"، وفقا لما نشره موقع CNBC باللغة الإنجليزية.

وكتب ترامب في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي أنه "إذا لم تقاضي وزارة العدل "جوجل" بسبب هذا "التدخل الصارخ" في الانتخابات، فسوف يطلب مقاضاتها حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية".

ويبدو أن طلب ترامب لمقاضاة "جوجل" هو تفاعله مع دراسة جديدة أجراها مركز أبحاث وسائل الإعلام اليميني، والتي زعمت أن نتائج محرك بحث "جوجل" تميل إلى إظهار مقالات إخبارية يفترض أنها إيجابية للديمقراطية "هاريس" قبل موقع حملة ترامب نفسه عندما يبحث المستخدم عن "سباق دونالد ترامب الرئاسي 2024".

وفي منشور له على منصة Truth Social للتواصل الاجتماعي، كتب ترامب: "لقد تبين أن (جوجل) استخدمت بشكل غير قانوني نظاما لكشف وعرض القصص السيئة فقط عن دونالد ترامب، وبعضها تم اختلاقه لهذا الغرض، وفي الوقت نفسه، تكشف فقط عن القصص الجيدة عن المنافسة كامالا هاريس".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال برنت بوزيل، مؤسس MRC، لقناة Fox News Digital إن جوجل تحاول ترجيح كفة كامالا هاريس، على حد قوله.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ترامب كامالا هاريس الانتخابات الرئاسية الأمريكية

إقرأ أيضاً:

ترامب: يجب إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.. وسأعقد اتفاقا مع إيران إذا انتخبت رئيسا للولايات المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، أنه من الضروي سرعة إنهاء الحرب في الشرق الأوسط، وسوف يعقد اتفاقا مع إيران إذا أصبح رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت حملة ترامب، أن أجهزة الاستخبارات حذرت الرئيس السابق من وجود تهديدات إيرانية "حقيقية ومحددة" باغتياله.

ويوم الأربعاء الماضي، قال دونالد ترامب، أن جو بايدن ونائبته كامالا هاريس جرا الولايات المتحدة إلى الحرب في أوكرانيا، وإن واشنطن عالقة في النزاع.

مقالات مشابهة

  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس
  • ترامب: يجب إنهاء الحرب في الشرق الأوسط.. وسأعقد اتفاقا مع إيران إذا انتخبت رئيسا للولايات المتحدة
  • إيران تنفي استهداف مسؤولين أمريكيين
  • المطربة جانيت جاكسون تشكك في كون كامالا هاريس سوداء!
  • التحقيق في مزاعم سوء سلوك جنسي من عميل بـالخدمة السرية ضد موظفة لدى كامالا هاريس
  • ترامب يدعو بايدن إلى تدمير إيران إذا أقدمت على هذا الفعل!
  • دونالد ترامب يدعو لتدمير إيران
  • ترامب يعود إلى مكان محاولة اغتياله في بنسلفانيا
  • تعرض مكتب حملة كامالا هاريس فى أريزونا لإطلاق نار