صحيفة اليوم:
2024-09-27@22:19:05 GMT

بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله

تسود حالة من الغموض والتضارب حول مصير حسن نصرالله بعد قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت.
وأعلن الجيش الإسرائيلي مساء الجمعة عن تنفيذ "ضربة دقيقة" على المقر المركزي لحزب الله، الواقع تحت مبنى سكني في بيروت، وفق صحيقة "هأرتس" على موقعها الإلكتروني.
أخبار متعلقة السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًارئيس الوزراء اللبناني يدعو المجتمع الدولي لردع الاحتلال ووقف حرب الإبادة .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أمصير حسن نصراللهوأفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن الطيران الإسرائيلي نفذ سلسلة غارات على منطقة الضاحية الجنوبية، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل عن وقوع ضحايا أو قتلى.
ونقلت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية عن تقارير لوسائل الإعلام والجيش الإسرائيلى القول إن غارة إسرائيلية ضربت المقر المركزي لحزب الله بالضاحية الجنوبية فى بيروت، والذي بني تحت المباني السكنية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أاستهداف حسن نصراللهوأضافت الصحيفة على موقعها الإليكترونى أن غارة إسرائيلية استهدفت حسن نصرالله في المقر المركزي للمنظمة في بيروت مساء الجمعة .
فيما أفادت مصادر مطلعة في لبنان لمراسل وكالة تسنيم، أنه لم يقتل أي من كبار قادة حزب الله في العملية، وأن نصرالله بخير.
وأضافت المصادر لمراسل وكالة تسنيم للأنباء أن العملية باءت بالفشل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } قصف إسرائيل للضاحية الجنوبية في بيروت - د ب أموقف إيرانوقالت السفارة الإيرانية في لبنان، في منشور على صفحتها على الإنترنت، تعليقا على قصف الضاحية الجنوبية لبيروت إن "إسرائيل ارتكبت مجزرة دموية مرة أخرى بمهاجمة المناطق السكنية المكتظة بالسكان وتحاول التغطية على جريمته الهمجية من خلال تقديم مبررات كاذبة" وفقا لما ذكرته وكالة مهر للأنباء الإيرانية.
ونقلت الوكالة عن منشور السفارة قوله "إنها بلا شك جريمة مدانة وتصعيد خطير للتوترات، وتغير قواعد اللعبة ويلزم العقاب المناسب لمرتكبها."
ونقلت وكالة مهر عن مصادر أمنية مقربة من حزب الله أن الأمين العام للحزب حسن نصر الله في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تفاصيل الغارة الإسرائيليةوقتل شخصان وأصيب 76 آخرون بجروح في حصيلة أولية للغارات الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت مساء اليوم الجمعة، وفق مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة.
وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد شن مساء اليوم سلسلة غارات عنيفة شكلت حزاما ناريا امتد من أطراف مخيم برج البراجنة مرورا بمحيط مطعم الساحة على طريق المطار وصولا الى حارة حريك، في الضاحية الجنوبية لبيروت.
وأسفرت الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية مساء اليوم عن سقوط 6 مبان .
وهرعت سيارات الاسعاف وفرق الدفاع المدني والصليب الأحمر إلى المكان المستهدف. ويتم نقل ضحايا الغارات إلى عدد من مستشفيات المنطقة.
وأعلن الجيش الإسرائيلي إنه نفذ ضربة على المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بيروت حسن نصرالله مصير حسن نصرالله بيروت الضاحیة الجنوبیة لبیروت المقر المرکزی حسن نصرالله article img ratio img object position الله فی

إقرأ أيضاً:

بيئة مكة: 3680 ساعة من العطاء بمشاركة 667 متطوعًا في اليوم الوطني

طرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة في إدارة منظمات القطاع غير الربحي، أكثر من 90 فرصة تطوعية عبر المنصة الوطنية للتطوع، تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني الـ 94، والذي حمل هذا العام شعار "نحلم لنحقق".
وأوضح المهندس حسين فلمبان، مدير إدارة منظمات القطاع غير الربحي بالفرع، أن الفرص التطوعية شملت مجالات متنوعة مثل الرسم، تصوير الفعاليات، المنتاج الاحترافي، إلى جانب المبادرات العامة كتنظيف الشواطئ والتشجير وتنظيم الفعاليات، مراعاةً للتضاريس الجغرافية لكل محافظة من محافظات منطقة مكة المكرمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } متطوعان ينظفان الشاطئ

وأشار "فلمبان" إلى أن إجمالي عدد المتطوعين بدون تكرار بلغ 405 متطوعين، بينما وصل العدد بالتكرار إلى 667 متطوعاً، بإجمالي ساعات تطوعية تجاوزت 3680 ساعة.
وأضاف أن المبادرات التطوعية بدأت هذا العام مبكراً، منها مبادرة تنظيف شاطئ خليج سلمان شمال جدة، وتحطيم الرقم القياسي لموسوعة جينيس من خلال إنشاء أكبر هوية وطنية بالورود، وتصوير احترافي لأكبر مجسم "نحلم ونحقق".

أخبار متعلقة فيديو| أول معيدة للغة الصينية تتحدث عن فرص العمل أمام الخريجين"الزكاة والضريبة" تحبط تهريب 54 كيلوجرامًا من الكوكايين بميناء الملك عبد اللهالتقنية الحديثة تعيد الحركة لمريض ”سبعيني“ في بريدة
تنفيذ مبادرات زراعية


كما جرى تنفيذ مبادرات زراعية بمحافظة الطائف تضمنت زراعة شتلات في سد عكرمة، ومبادرات مماثلة في محافظات أخرى مثل الجموم والقنفذة، حيث تم توزيع وزراعة أكثر من ٩٩٤ شتلة بهدف نشر الوعي البيئي وتعزيز مفهوم استدامة الموارد الطبيعية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إحدى المبادرات الزراعية إحدى المبادرات الزراعية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

من جهته، أكد المهندس وليد آل دغيس، نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، حرص إدارات الوزارة ومكاتبها في محافظات المنطقة على تنفيذ العديد من الفعاليات احتفاءً باليوم الوطني، تعزيزاً لدور الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - في توحيد المملكة، وتجسيداً للاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن.

وبيّن آل دغيس أن الفرع أتاح العديد من الفرص التطوعية على المنصة الوطنية للعمل التطوعي في جميع محافظات منطقة مكة المكرمة، بهدف غرس روح التطوع في المجتمع، واكتساب الخبرات، واستثمار الوقت والقدرات، وتعزيز روح الانتماء الوطني.
وأكد على استمرار الجهود لنشر الوعي البيئي عبر وسائل الإعلام والحملات والفعاليات الميدانية المختلفة، للحفاظ على البيئة وتحقيق الاستدامة البيئية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين
  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • صور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  
  • صور.. السدود تصل لأقصى حد في تايلاند مع مزيد من الفيضانات
  • هوية البيت العتيق.. الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام
  • "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين
  • صور| محافظ حفر الباطن يرعى حفل الجامعة بمناسبة اليوم الوطني
  • بيئة مكة: 3680 ساعة من العطاء بمشاركة 667 متطوعًا في اليوم الوطني