تستعد الفنانة سلوى عثمان لتصوير مشاهدها في مسلسل “حكيم باشا” والذي يخوض بطولته الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.

 

وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “حكيم باشا” في تصريح خاص لـ “الفجر"، تجسد شخصية زوجة عم مصطفى شعبان اسمها "شوشه"، سنكتشف خلال العمل هل الشخصية شريرة ولا طيبة.

 

وعن التحضيرات للعمل قالت: “قمنا بعمل بروفة وقرأنا الورق لأن المسلسل صعيدي فطبعًا بيكون من المهم الاهتمام باللهجة، لأن بالطبع الصعيدي فيه اختلاف في اللهجات ليس كل بلد تتكلم مثل الاخرى".

 

أما عن تكرار التعاون مع مصطفى شعبان، علقت سلوى قائلة:"مصطفى شعبان شخصية جميلة جدًا وفنان محترم بيحب فنه وشغله وبيحب زملائه مثل كل الفنانين الذين تعاونت معاهم، وفي اجتهاد كبير جدًا في العمل، وأعتقد أنه أول مرة يخوض دور صعيدي، وطبعًا مهتم جدًا أنه يذاكر الشخصية كويس جدًا، وإن شاء الله سيكون المسلسل دمه خفيف".

 

وتابعت: "الشخصيات لأنه مكتوب أقرب للكوميدي أكثر من أن يكون تراجيدي ولكن بالطبع في مواقف وصعوبات، ومعنا سهر الصايغ ودينا فؤاد بنات جميلة وفنانات محترمة وأعتقد أن دينا فؤاد لم تخوض تجربة تجسيد شخصية صعيدية ولكن سهر قامت بالفعل وشخصيتها لطيفة جدًا والشخصيات كلها مكتوبة حلوة الحمدلله".

 

قصة مسلسل “حكيم باشا”

 

وتدور قصة المسلسل حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، التي يدخل فيها مصطفى شعبان تلك المنطقة، وسيقدم الأحداث في 30 حلقة.
 

أبطال مسلسل حكيم باشا 

 

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل نخبة من النجوم والفنانين من بينهم دينا فؤاد، وسهر الصايغ، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان، ورياض الخولي، وأحمد صيام، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

ويقوم حاليًا أبطال المسلسل بالتحضير من خلال حضور جلسات عمل إلى جانب المخرج أحمد خالد امين  والمؤلف محمد الشواف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة سلوى عثمان الفنان مصطفى شعبان مصطفى شعبان مسلسل حكيم باشا شخصية صعيدية سلوى عثمان سهر الصايغ الماراثون الرمضاني المناطق الشعبية مصطفى شعبان سلوى عثمان حکیم باشا

إقرأ أيضاً:

"عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"

روج الفنان هاني عادل، لمسلسله “البحث عن علا 2” بالتعاون مع النجمة هند صبري، والمقرر طرحه اليوم الخميس الموافق لـ 26 سبتمبر، عبر منصة نتفلكس.

 

وشوق هاني عادل، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” لانطلاق مسلسل البحث عن علا 2، قائلًا: “عودة مغامرات عائلة علا عبد الصبور”.

 

مسلسل "البحث عن علا 2" يأتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والتشويق، مع تقديمه لحكايات واقعية مأخوذة من الحياة اليومية، ما جعله يلقى صدى واسعًا لدى الجمهور، خاصة بين النساء،المسلسل يطرح تطورات وأحداثًا جديدة في حياة "علا"، وسط التغيرات التي تمر بها في مختلف جوانب حياتها.

 

أبطال مسلسل “البحث عن علا 2”

 

 إلى جانب هند صبري وسوسن بدر، يضم فريق عمل المسلسل نخبة من الفنانين، منهم طارق الإبياري، ظافر العابدين، ندى موسى، محمود الليثي، وغيرهم الكثير. المسلسل من إخراج هادي الباجوري، ويعد من أكثر الأعمال المنتظرة على "نتفليكس" في الفترة المقبلة، لما يتضمنه من مشاهد مشوقة وكوميدية تعكس واقع الحياة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • خاص| فتوح أحمد اسمه مِتعب وتربطه صلة قرابة بمصطفى شعبان في "حكيم باشا"
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • من خلف القضبان.. شخصية رئيسية في مسلسل وحوش تتهم نتفليكس بالكذب
  • موعد عرض مسلسل عثمان الجزء السادس
  • عبد اللطيف دوارة .. طفل سوري في تركيا يتلقى 12 رصاصة!