قالت الدكتورة أسماء مجدي، نائب رئيس مركز ومدينة بني سويف، إنها بدأت العمل التطوعي منذ أن كانت طالبة جامعية، فقد كانت عضوا في اتحاد طلاب شباب جامعة الأزهر، وتطوعت في الكثير من الجمعيات بعد التخرج.

وأضافت عبر مداخلة هاتفية على قناة مصر الأولى، اليوم، أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أطلق مبادرة بني سويف، وهي مبادرة تأهيل وتمكين، وهناك جزء خاص بالمجلس الاستشاري.

وتابعت: "كنت أحد أعضاء مبادرة تأهيل وتمكين عن قرية بياض العرب، بعدها أثبت كفاءتي، ثم جرى انتدابي من مقر عملي الأصلي للعمل بالوحدة المحلية بمركز ومدينة سويف، ثم تمت ترقيتي من مساعد متطوع إلى رئيس مجلس ومدينة مركز ومدينة بني سويف، ثم جرى تكليفي بنيابة رئاسة الوحدة المحلية بالمركز والمدينة".

وواصلت: "كنا ملتزمين بالأعمال الموكلة إلينا من قبل المحافظة، وأنا أحب أن أكون جزءً من سياسة الرئيس عبدالفتاح السيسي في تطوير الجمهورية، وبالتالي فقد عملت على أن أكون جزءً من العمل التنفيذي وأحاول تطوير محافظتي، وعندما حان موعد الفرصة لم أتردد أن أكون جزءً منها".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العمل التطوعي المجلس الإستشاري الوحدة المحلية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان

قال الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية، إن الوزارة تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من خلال إطلاق سيارات «سند الخير» لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بسعر مخفض بالمحافظات والوصول إلى المناطق النائية، وأيضا الدفع بسيارات المراكز التكنولوجية لتوفير خدمات الأحياء للمواطنين وتقديم الطلبات دون عناء، فضلا عن تسيير سيارات خدمة العملاء المتنقلة لمياه الشرب للتفاعل مع طلبات المواطن.

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية لـ«الوطن»، أن مبادرة «بداية» تعمل على خدمة المواطنين وتوفير احتياجاتهم والتفاعل المستمر بين الجهات الحكومية والمواطن. 

تحسين جودة الحياة 

تهدف مبادرة «بداية» لتحقيق رؤية مصر 2030 وبرنامج التنمية المستدامة في الصحة والتعليم والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى توفير فر ص العمل بشكل تكاملي بين جهات الدولة والمجتمع الأهلي، وتحسين جودة حياة المواطنين في كل المحافظات، وتنفيذ خدمات وأنشطة وبرامج متنوعة مستهدفة لكل الفئات العمرية من أطفال وشباب وكبار، مع ضمان عدالة توزيع وكفاءة تقديم الخدمات والأنشطة للمواطنين.

ومن المقرر، أن يشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» مساء اليوم من العاصمة الإدارية؛ من أجل بناء مجتمع متقدم ومتكامل وترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس كتلة الحوار: مبادرة «بداية» تستهدف تحسين مؤشرات التنمية البشرية
  • رئيس مركز ومدينة سمالوط يُتابع معدلات أداء ملف تقنين أراضي وأملاك الدولة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر: مبادرة «بداية جديدة» خطوة مهمة لتعزيز التنمية البشرية 
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن
  • اجتماعات في بني سويف لبحث مجابهة تقلبات الطقس في فصل الشتاء
  • نائب محافظ بني سويف: نركز على توحيد الجهود الخيرية لخدمة 225 قرية
  • محافظ بني سويف: اهتمام الدولة بالشباب ترجمة لتوجيهات الرئيس السيسي
  • الإمارات دبي الوطني يطلق مبادرة لتعزيز الاستثمار في أسواق الأسهم المحلية