مدرب كربلاء يتهجم على حكم اللقاء بعد التعادل القاتل أمام النجف.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي النجف نادي كربلاء دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحبط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي آمال جماهيره، مساء الأربعاء، بالتعادل مع ضيفه تفينتي الهولندي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات الدوري الأوروبي.

كان مانشستر يونايتد سقط في فخ التعادل السلبي أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل التعثر بالتعادل مجددًا في الدوري الأوروبي أمام تفينتي الهولندي.

مانشستر يونايتد يواصل التعثر محليًا وقاريًا

هدد الفريق الضيف، مانشستر يونايتد مبكرًا بكرة في الدقيقة الثامنة، لكن العارضة أنقذت الشياطين الحمر من كرة سام لامرز.

ووضع الدنماركي كريستيان إريكسن اليونايتد في المقدمة بهدف في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، نجح سام لامرز في تسجيل هدف التعادل للفريق الهولندي في الدقيقة 68، ليجري المدرب إريك تين هاج العديد من التغييرات في تشكيل مانشستر يونايتد لتعديل النتيجة، لكن باءت كل المحاولات بالفشل، ليحصل كل فريق على نقطة من اللقاء.

وبهذا التعادل، حل مانشستر يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي بنقطة وحيدة، خلف تفينتي الهولندي الذي بات تاسعًا وفي رصيده نقطة أيضًا.

مقالات مشابهة

  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • فيديو.. ناصر منسي من أول لمسة يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • ناصر منسي يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الأهلي
  • بالفيديو.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك أمام الأهلي
  • لدعم لبنان أمام العدوان الإسرائيلي.. كربلاء تستقبل عشرات الجرحى
  • تن هاج: لا وقت للعواطف.. مانشستر يونايتد عاقب نفسه أمام تفينتي
  • مانشستر يونايتد يخيب آمال جماهيره أمام تفينتي في الدوري الأوروبي
  • الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل أمام تفينتي
  • ليفربول يتعادل مع وست هام في الشوط الأول بكأس الرابطة