بوابة الوفد:
2024-09-27@22:21:06 GMT

Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تخوض Blizzard تجربة إطلاق النار StarCraft مرة أخرى، بعد إلغاء لعبتين سابقتين. تأتي هذه المعلومات من كتاب قادم عن المطور بقلم الصحفي المتخصص في الألعاب جيسون شراير وتم مناقشتها خلال بودكاست IGN الأخير.

هذه المرة، يقود المطور المخضرم دان هاي الجهود المبذولة لترجمة عالم StarCraft إلى لعبة إطلاق نار. 

يتمتع هاي بالتأكيد بالخبرة المناسبة لهذه الوظيفة.

لقد شارك في امتياز Far Cry منذ Far Cry 3، وأصبح في النهاية المدير الإبداعي للسلسلة. 

انضم هاي إلى Blizzard للإشراف على لعبة البقاء على قيد الحياة Odyssey التي طال انتظارها قبل إلغائها دون مراسم. هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عنه منذ ذلك الحين.

لا نعرف أي شيء عن اللعبة التي يعمل عليها الآن، بخلاف كونها لعبة إطلاق نار StarCraft. لقد كانت هذه اللعبة بمثابة مقدمة، ومن المحتمل أن يتم إلغاؤها في وقت ما في عام 2029.

ولهذه الغاية، كان تاريخ ألعاب الرماية ذات الطابع المستوحى من StarCraft محفوفًا بالمخاطر. أولاً، كانت هناك لعبة StarCraft: Ghost، التي قضت سنوات في حالة من الركود في التطوير قبل إرسالها إلى كومة القمامة. وفي النهاية، تسربت اللعبة عبر الإنترنت، بعد 14 عامًا كاملة من إلغائها.

بعد ذلك، بدأت شركة Blizzard في تطوير شيء يسمى Ares، والذي انتهى به الأمر إلى أن يكون لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول من StarCraft. ويقال إنها كانت في مرحلة متقدمة إلى حد ما في التطوير قبل إلغائها، ووفقًا لـ Kotaku، كانت تتشكل لتصبح "جيدة جدًا". لا بد أن شركة Blizzard لم توافق على ذلك، حيث انتقلت إلى مزرعة في الجزء الشمالي من الولاية في عام 2019.

من يدري ماذا سيحدث مع هذه اللعبة. في أفضل السيناريوهات؟ يتم الانتهاء منها ونستمتع جميعًا بوقت رائع في تفجير أسراب من الكائنات الفضائية المفصلية في وقت ما في السنوات القليلة القادمة. وفي الوقت نفسه، صدرت كل من StarCraft: Remastered وStarCraft II على خدمة PC Game Pass في 5 نوفمبر.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. البنك الوطني السويسري يقرر خفض سعر الفائدة

قرر البنك الوطني السويسري، تخفيض سعر الفائدة الرئيسي للمرة الثالثة على التوالي، على أن يظل مستعدا للعمل في سوق الصرف الأجنبي، إذا لزم الأمر.

وقال البنك، في بيان صحفي، أورده راديو لاك السويسري، اليوم، إنه خفض سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 25 نقطة أساس لتصل إلى 1.00% وهذا هو التخفيف النقدي الثالث منذ شهر مارس الماضي، عندما كان لا يزال مستقرا عند 1.50%.

ويتماشى هذا الإعلان مع توقعات خبراء الاقتصاد معدل يتراوح ما بين 0.75% و1.25% ورجحت الغالبية العظمى من الخبراء قيمة 1%.

وذكر البنك، أن الضغط التضخمي انخفض مرة أخرى بشكل ملحوظ مقارنة بالربع السابق من العام، ولا سيما بسبب ارتفاع قيمة الفرنك خلال الأشهر الثلاثة الماضية ومن المنتظر أن يأخذ تخفيف السياسة النقدية في الاعتبار انخفاض الضغوط التضخمية.

ويأتي قرار البنك المركزي السويسري، في إطار مرحلة تسهيل نقدي علي الصعيد العالمي، فقد خفض البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة الرئيسية بمقدار 25 نقطة أساس في 12 سبتمبر الجاري، كما خفضها الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي بمقدار 50 نقطة أساس في 18 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاًاغتنم الفرصة.. بنك مصر يقدم شهادة ابن مصر الثلاثية بأعلى عائد ادخاري

فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان

وزير المالية يطرح رؤية مصر لتدعيم استراتيجية البنك الآسيوى للاستثمار بالبنية التحتية

مقالات مشابهة

  • Tunic: لعبة مغامرة الأستكشاف وألغاز وقتال مليئة بالتحديات والمفاجآت المختلفة
  • السفارة الإيرانية في بيروت تعتبر الغارات التي استهدفت الضاحية الجنوبية “تصعيدا خطيرا يغير قواعد اللعبة”
  • فصائل عراقية: هاجمنا فجر الجمعة للمرة الثالثة هدفا في الجولان المحتل بالطيران المسير
  • المقاومة العراقية تستهدف للمرة الثالثة الجولان
  • بعد غياب 3 سنوات.. يحيى الفخراني يعود للمسرح
  • للمرة الثالثة.. البنك الوطني السويسري يقرر خفض سعر الفائدة
  • فك لغز لعبة «فرعونية» من عام 2000 قبل الميلاد
  • كل ما تم طرحه في حدث سوني للألعاب ستيت أوف بلاي
  • ظهرت عام 2000 قبل الميلاد.. حل لغز لعبة من عهد الفراعنة