قال مشيخة العقل لطائفة الموحدين الدروز، في بيان مساء اليوم الجمعة، ان "لحظات عصيبة يعيشها الوطن، واعتداءات خطرة تتعرض لها البلاد... اغتيالاتٌ واستهدافاتٌ لا يمكن وصفها إلّا بالأعمال الإرهابية والجرائم الجماعية... العدوان أشبه بالجنون، ووتيرة الغدر والقتل تتصاعد، والواجب الإنساني والوطني والديني يدعونا إلى التضامن والتعاطف أكثر وأكثر مع أهلنا الجنوبيين ومواطنينا الأبرياء المظلومين والمقاومين".

   
وأضاف البيان: "نداؤنا إلى الجميع أن يتحلّوا بالحكمة والوعي والمسؤولية، وأن يترفّعوا عن أي كلام أو تصرف استفزازي يؤدي إلى جرح المشاعر وإحداث التوتر". 
وختم: "أيها الأخوةُ اللبنانيون في مثل هذا اللحظات يتجلّى الإيمانُ بالله وبقضائه وقدَره، وتبرز الوحدة الحقيقية والمواطنية الصالحة، فكونوا أهلاً لتأكيد رحابة الجبل بالرغم من محاولات العدوّ الخبيئة ومخططاته الجهنمية، وكونوا صفاً واحداً لصون وحدة الوطن فوق أي اعتبار".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل نداء شرارة بالرياض

تستعد الفنانة الأردنية نداء شرارة لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المفترض أن تقام في الرياض، حيث حرصت "نداء" على مشاركة جمهورها ببوستر الحفل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،وأرفقت بالبوستر تعليقا قالت فيها:"حبايبي في السعودية بستناكم في حفلتين في الرياض الحبيبة ٣و٤ أكتوبر على خشبة مسرح فوكالي الرياض الدرعيه بانتظاركم ".
 

 

 

تعليقات الجمهور على منشور نداء شرارة

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، من تفوق لتفوق، وغيرها من التعليقات.

 

آخر أعمال نداء شرارة 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نداء شرارة أغنية نفخر بملكة هاشمية من كلمات وألحان نداء شرارة، توزيع موسيقي خالد مصطفى، ويتضمن فيديو كليب الأغنية عدة لقطات من مشاركات الملكة رانيا في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها

مقالات مشابهة

  • نداء مهم للنازحين في الطرق والساحات في بيروت.. تواصلوا مع هذه الأرقام
  • نداء عسكري لـحزب الله يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي)
  • نداء عسكري لـحزب الله يؤكد سلامة حسن نصر الله (مقطع صوتي) - عاجل
  • نداء من المسعفين وفرق الإنقاذ في حارة حريك إلى المواطنين للتبرع بالدم
  • تعرف على تفاصيل حفل نداء شرارة بالرياض
  • مصطفى يونس لـ «الفجر الرياضي»: عين العقل إقامة السوبر في السعودية.. والأهلي الأقرب لحسم اللقب
  • أبي المنى: لمزيد من التضامن والصمود في مواجهة العدوان
  • العقل السياسي الجريء وإستفتاء شعب كوردستان
  • نداء عاجل من الصليب الأحمر.. هذا ما جاء فيه