شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة الإدارة العامة لمرور الجيزة حادث مرورى طريق الأوتوستراد

إقرأ أيضاً:

تصادم سيارات وانقلاب حمولة طماطم أعلى الطريق الإقليمي ببنها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الطريق الإقليمي اتجاه بنها، توقف الحركة المرورية بسبب تصادم عدة سيارات ببعضها البعض، وأسفر الحادث عن انقلاب حمولة طماطم من أعلى سيارة نقل.

تلقى الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارات ببعضها البعض.

وأسفر الحادث عن انقلاب حمولة طماطم من أعلى سيارات النقل، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية لرفع آثار الحادث من الطريق، وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة أخرى.

وتمكن رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية من رفع السيارات وتجنيبها للحفاظ على السيولة المرورية، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حادث الطريق الإقليمي FB_IMG_1727285485373 FB_IMG_1727285481390 FB_IMG_1727285474211

مقالات مشابهة

  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • الدفع بالأوناش لموقع حادث تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • "مقطورة دخلت في سيارة أوبر بالأوتوستراد".. ومصدر أمني لـ "الفجر" يكشف التفاصيل
  • مصرع شاب صدمه ميكروباص ودهسته سيارة ملاكي بالقاهرة
  • مصرع وإصابة 3 من أسرة واحدة في تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية ببني سويف
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح
  • تصادم سيارات وانقلاب حمولة طماطم أعلى الطريق الإقليمي ببنها