روما (رويترز)

أخبار ذات صلة نابولي يكتسح باليرمو في كأس إيطاليا ميلان يخاطب الجماهير بـ «لغة الإشارة»!


قال نادي جنوى في بيان إن مباراته على أرضه ضد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت ستقام بدون جمهور بعد أعمال شغب جماهيرية خلال مباراته في كأس إيطاليا أمام سامبدوريا من الدرجة الثانية.


أسفرت اشتباكات عنيفة بين مشجعي جنوى وسامبدوريا يوم الأربعاء الماضي عن إصابة أكثر من 50 شخصاً، بينهم العديد من رجال الشرطة، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام إيطالية.
ووقعت معظم الأحداث بعد المباراة التي فاز بها سامبدوريا بركلات الترجيح.
وقالت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في بيان إنها فرضت غرامة على الناديين قدرها عشرة آلاف يورو (11151 دولاراً).
وقال وزير الداخلية ماتيو بيانتيدوزي في بيان «ما حدث خلال قمة جنوى وسامبدوريا لا علاقة له بكرة القدم والقيم التي يمكن أن تعكسها هذه الرياضة، إنها أفعال غير مقبولة يرتكبها أولئك الذين يذهبون إلى الملعب بهدف وحيد هو تأجيج الفوضى، أعبر عن تضامني مع جميع رجال الشرطة الذين أصيبوا».
ويواجه سامبدوريا عقوبة مماثلة في مباراته المقبلة على أرضه أمام يوفي ستابيا في الرابع من أكتوبر المقبل في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي كأس إيطاليا جنوى يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. نقيب الصحفيين يعلن إقامة مؤتمر صحفي بسبب تأشيرات السوبر الأفريقي

كشف خالد البلشي نقيب الصحفيين عن إقامة مؤتمر صحفي غدا في مقر النقابة وذلك من أجل بحث ازمة تأشيرات مباراة السوبر الأفريقي.

وأثارت أزمة استخراج التأشيرات جدلا بين صفوف الصحافيين والمصورين على الرغم من حصولهم على الموافقات الخاصة من الكاف لتغطية المباراة.

إقامة مؤتمر صحفي بسبب تأشيرات السوبر 

وكتب نقيب الصحفيين: "تعقد نقابة الصحفيين غدًا مؤتمرًا صحفيًا حول أزمة عدم حصول الصحفيين الرياضيين، والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية حتى الآن لتغطية مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلى والزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل، وذلك فى الرابعة عصرًا بمقر النقابة".

وتابع: "ويشارك في المؤتمر خالد البلشي نقيب الصحفيين، ومحمود كامل عضو مجلس النقابة والمشرف على الشُعب والروابط، والمكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين برئاسة حسن خلف الله، والمكتب التنفيذي لشعبة المصورين برئاسة مجدي إبراهيم"،

إسلام صادق: مؤمن سليمان مرشح لتولي قيادة الزمالك في حالة خسارة السوبر الإفريقي محمود فتح الله: مباراة القمة دائمًا صعبة.. وهذه نصيحتي لمدافعي الزمالك

وواصل: "وسوف يتناول المؤتمر عرضًا لتطورات الموقف والجهود، التي بذلت من النقابة لتسهيل مهمة حصول الصحفيين الرياضيين، والمصورين على تأشيرات دخول المملكة العربية السعودية، والموقف الذي ستتخذه النقابة متضامنة مع رابطة النقاد الرياضيين، وشعبة المصورين منعًا لتكرار مثل هذه الأزمة المؤسفة، والسلبيات واللامبالاة، التي تعامل بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) مع الأمر، وتقصيره فى تسهيل الأمر مع السلطات السعودية والجهة المنظمة للمباراة".

موعد مباراة السوبر الأفريقي

وتنطلق المباراة الجمعة القادمة الموافق السابع والعشرون من شهر سبتمبر، وذلك في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية على استاد المملكة أرينا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • "أبطال أوروبا".. منع جمهور برشلونة من حضور مباراة خارج أرضه
  • بقيادة تريزيجيه.. تشكيل الريان الرسمي أمام العربي في دوري نجوم قطر
  • إنترميلان يضمد جراحه بمواجهة أودينيزي.. ويوفنتوس أمام جنوى
  • وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لمتابعة ترتيبات نهائي دوري مراكز الشباب
  • الصيد يهزم البنك الأهلي فى دوري الدرجة الأولى لكرة السلة رجال
  • حدث في الدوري الإيطالي.. مباراة انتهت «فجأة» بالفوز !
  • عاجل.. نقيب الصحفيين يعلن إقامة مؤتمر صحفي بسبب تأشيرات السوبر الأفريقي