حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تشكيلة فريقه الذي ستدخل مواجهة القمة المنتظرة أمام أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد

ينزل الفريق الملكي ضيفًا ثقيلًا على مضيفه الروخي بلانكوس، مساء غدًا السبت، الموافق 28 سبتمبر 2024 على ملعب " سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفسلطين ومكة المكرمة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، روديجر، ميندي

خط الوسط:  فالفيردي، تشواميني، بيلينجهام 

خط الهجوم: جولر، رودريغو، فينيسيوس

وتنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي الروخي بلانكوس الدوري الاسباني الليجا الإسبانية تشكيل ريال مدريد المتوقع تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد ريال مدريد المتوقع ريال مدريد ضد اتلتيكو موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد موعد مباراة ريال مدريد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد الدوری الإسبانی أتلتیکو مدرید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في مباراة الديربي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2024-2025. حاليًا، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، خلف المتصدر برشلونة الذي يملك 21 نقطة، بينما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

ريال مدريد يقترب من استعادة ثنائي هام قبل الديربي

ووفقًا لتقرير من صحيفة "ذا أثليتك"، سيكون المدافع داني كارفاخال متاحًا للمشاركة في مباراة الديربي المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

كارفاخال تعرض لإصابة خلال فوز فريقه على إسبانيول، ما أدى لغيابه عن مواجهة ريال مدريد أمام ألافيس التي انتهت بنتيجة 3-2 لصالح الملكي. ولكنه عاد للتدريبات يوم الخميس وحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في المباراة المرتقبة على ملعب ميتروبوليتانو.

قلق في الزمالك قبل ساعات من السوبر الإفريقي لهذا السبب كاف يكشف عن تصميم كأس السوبر الإفريقي قبل نهائي الأهلي والزمالك "صورة"

أما لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، فقد أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه بدأ تدريباته الفردية بعد تعافيه من إصابة في الركبة تعرض لها في أغسطس، قبل مباراة فريقه في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

ومن المتوقع أن يشارك في التدريبات الجماعية يوم غدٍ الجمعة. إذا تمكن من إكمال التدريبات دون مشاكل، فإنه قد يعود لتشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي للمشاركة في الديربي ضد أتلتيكو مدريد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • بشرى سارة لجماهير ريال مدريد قبل الديربي المنتظر أمام أتلتيكو مدريد بالليجا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني
  • فليك حدد التكتيك.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة خيتافي في الدوري الإسباني
  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني