٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-27@22:19:04 GMT

العدوان الصهيوني يفتح الباب لحرب مفتوحة وشاملة

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

العدوان الصهيوني يفتح الباب لحرب مفتوحة وشاملة

وأوضح المكتب السياسي لأنصار الله في بيان أن استهداف الضاحية الجنوبية المكتظة بالمدنيين توحش غير مسبوق وليس بجديد ولا مستغرب على العصابة الصهيونية.

مضيفا أن إمعان الكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم الدموية والتصعيد تلو التصعيد يتم وسط خذلان كبير وتآمر على حركات الجهاد والمقاومة.

ولفت إلى أن العدو الإسرائيلي ما كان له أن يتمادى على هذا النحو لولا الدعم الغربي والأمريكي غير المحدود والأسلحة المستخدمة في الغارات الأخيرة تؤكد من جديد أن الولايات المتحدة الأمريكية شريكة كاملة في دماء المدنيين.

مؤكدا أن العدوان على فلسطين ولبنان هي حرب أمريكية بامتياز. وجدد المكتب السياسي لأنصار الله التضامن مع المقاومة الإسلامية في لبنان، مؤكدا على ثقتنا في حزب الله وقياداته السياسية والعسكرية وحاضنته الصلبة.

مهيبا نهيب بالشعوب العربية والإسلامية وبأحرار الإنسانية المزيد من التضامن لوقف الحرب والعدوان على لبنان وفلسطين.

وكان ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام قد أكد في وقت سابق أن هستيريا القصف على الضاحية الجنوبية تكشف حجم ما يعانيه العدو من خيبة وإحباط أمام صلابة المقاومة الإسلامية وثباتها على موقف إسناد غزة.

وأضاف: “يقيننا أن خيبة العدو ستتعاظم وتنتظره هزيمة محققة تضعه على خط الزوال بإذن الله.كل التضامن مع لبنان الشقيق وشعبه العزيز ومقاومته الباسلة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

استشهاد 60 شخصا وإصابة 81 آخرين اثر عدوان العدو الصهيوني على لبنان اليوم

يمانيون – متابعات
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية عن استشهاد 60 شخصًا وإصابة 81 آخرين نتيجة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مناطق مختلفة من لبنان اليوم الخميس، 26 سبتمبر 2024.

في سياق متصل، أعلن حزب الله اللبناني عن تنفيذ مجموعة من العمليات النوعية ضد إسرائيل، مشيرًا إلى تحقيق إصابات مباشرة. في المقابل، يواصل الجيش الإسرائيلي شن غارات مكثفة على الأراضي اللبنانية.

يُذكر أن الجيش الإسرائيلي بدأ يوم الاثنين الماضي أعنف هجوم له على لبنان منذ اندلاع المواجهات مع حزب الله قبل نحو عام، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 600 شخص ونزوح حوالي 70 ألفًا.

تأتي هذه التصعيدات الإسرائيلية بعد عام من الحرب في قطاع غزة، حيث أعلن حزب الله عن مشاركته في الصراع لدعم غزة، مشددًا على أنه سيرهن وقف عملياته ضد إسرائيل بوقف العدوان على القطاع.

مقالات مشابهة

  • "أنصار الله": تطور عدوان الاحتلال على لبنان يفتح الباب على حرب شاملة
  • سياسي أنصار الله: التطور الخطير في العدوان على لبنان يفتح الباب على حرب مفتوحة وشاملة
  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • حماس تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • وزارة الخارجية تُدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الخارجية تدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية
  • فصائل تعقب على قصف الضاحية الجنوبية
  • العدو الصهيوني يستهدف الضاحية الجنوبية ببيروت بسلسلة غارات
  • استشهاد 60 شخصا وإصابة 81 آخرين اثر عدوان العدو الصهيوني على لبنان اليوم