فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره توباتي البرازيلي بنتيجة 30/25، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيدًا خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 18 - 6، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 30/25.

هل ركلة جزاء؟.. كاكا وفييرا يعلقان على حالة دونجا أمام الأهلي ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيسًا، فرناندو باربيتو مديرًا فنيًا، ومحمد عبدالسلام ريشة مدربًا عامًا، وماركو ماركيس مدربًا لحارس المرمى، وأشرف عز رئيسًا للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديرًا إداريًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإدارية الجديدة العاصمة الادارية الجديدة السوبر الأفريقي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بطولة كاس العالم للاندية فريق اليد كأس العالم للأندية لكرة اليد

إقرأ أيضاً:

متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟

مقالات مشابهة مسؤول: الهند لن تشتري الغاز المسال الروسي من محطة أركتيك 2

‏39 دقيقة مضت

برنامج الدخول العالمي.. خطوة نحو تسهيل سفر الإماراتيين إلى الولايات المتحدة

‏54 دقيقة مضت

استعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34.. موعد صرف معاش شهر اكتوبر 2024

‏ساعة واحدة مضت

قدرة الطاقة الشمسية في إسبانيا قد تصل إلى 76 غيغاواط بحلول 2030

‏ساعتين مضت

من هنا.. رابط وخطوات حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الخليج بدوري روشن السعودي 2024

‏ساعتين مضت

كيف أعرف أني مؤهل للضمان الاجتماعي؟ وزارة الموارد البشرية تعطي إجابة مفصلة

‏ساعتين مضت

تستعد المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد لعام 2024، حيث من المقرر إقامتها من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل، وتنظم هذه الفعالية الشركة المتحدة للرياضة، حيث ستنطلق أولى مباريات البطولة اليوم الجمعة في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية.

كاس العالم للاندية لكرة اليد

تم تأجيل حفل الافتتاح لمدة 24 ساعة ليقام يوم غد الموافق السبت المقبل 28 سبتمبر، وذلك بسبب إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك، والتي تقرر إطلاقها اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، كما أن من المقرر أن يبدأ الأهلي والزمالك مشوارهما في بطولة مونديال الأندية لكرة اليد، حيث يلتقي الأهلي مع جامعة سيدني الأسترالية، بينما يواجه الزمالك نظيره تاوباتى بطل البرازيل.

جدول المباريات

إليكم جدول مواعيد مباريات مونديال الأندية لكرة اليد، والذي ينطلق في الفترة من 27 سبتمبر لـ 3 أكتوبر 2024 فيما يلي:

مباريات الجمعة 27 سبتمبر 2024:مباراة الخليج السعودي مع كاليفورنيا إيجلز الأمريكي في الساعة الثالثة عصرًا.أما مباراة الأهلي مع جامعة سيدني الأسترالي سوف تنطلق خلال الساعة السادسة والنصف مساءً.بينما تنطلق مباراة الزمالك مع تاوباتي البرازيلي في تمام التاسعة مساءً.أما مباريات السبت 28 سبتمبر 2024:مباراة فيزبريم المجري مع تاوباتى البرازيلي بتمام الساعة الثالثة عصرًا.بينما تنطلق مباراة ماجديبورج الألماني مع كاليفورنيا إيجلز الأمريكي خلال الخامسة والنصف مساءً.أما مباراة برشلونة مع جامعة سيدني الأسترالي سوف تبدأ خلال الساعة الثامنة والنصف مساءً.بينما مباريات الأحد 29 سبتمبر 2024:مباراة الخليج السعودي مع ماجديبورج الألماني بتمام الساعة الثالثة عصرًا.أما مباراة الزمالك مع فيزبريم المجري  سوف تبدأ خلال الساعة الخامسة والنصف مساءً.بينما مباراة الأهلي ضد برشلونة سوف تنطلق في الثامنة مساءً.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • متى موعد افتتاح بطولة كاس العالم للاندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية؟
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • المغرب يهزم إيران ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي
  • الصيد يهزم الزمالك فى بطولة منطقة الجيزة لكرة الطائرة ناشئين
  • نادي الكويت يضرب موعداً مع السالمية في نهائي بطولة الأندية العربية لكرة اليد بعد تغلبه على القادسية