التحالف الدولي يعلن رسمياً عن انتهاء مهمته في العراق خلال 12 شهراً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. فاران يعلن اعتزاله كرة القدم في عمر 31 عامًا

أعلن المدافع الفرنسي المخضرم رافائيل فاران، قراراً مفاجئاً باعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

رحل فاران عن مانشستر يونايتد في نهاية عقده في صيف 2024، لينضم إلى نادي كومو الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي. ومع ذلك، لم يظهر في أكثر من مباراة واحدة في بطولة كأس إيطاليا، وعانى من إصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر.

استُبعد فاران من قائمة الفريق في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لموسم 2024-2025، ومع ذلك، ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن بطل العالم مع منتخب "الديوك" في 2018 سيعلن اعتزاله رسمياً في وقت لاحق من اليوم.

نشر فاران بياناً صحفياً على حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث عبّر عن مشاعره قائلًا: "يقولون إن كل الأشياء الجيدة لابد أن تنتهي. لقد خضت العديد من التحديات في مسيرتي، ونجحت في كل مرة."

أضاف: "أنا ألتزم بأعلى معايير الجودة، وأريد أن أترك اللعبة بقوة. لقد حان الوقت للتوقف وتعليق حذائي بعد فوزي بالكأس في ويمبلي في مباراتي الأخيرة."

أشار فاران إلى حبه للعبة وولائه لكل الأندية التي لعب لها، معبراً عن فخره بالنجاحات التي حققها دون ندم. وخلص إلى القول: "سأبدأ حياة جديدة خارج الملعب. شكرًا لك يا كرة القدم."

مقالات مشابهة

  • نص البيان العراقي – الأمريكي حول إنهاء المهمة العسكرية للتحالف الدولي
  • بيان عراق امريكي: انتهاء مهمة التحالف خلال 12 شهرا
  • التحالف الدولي يرحل: هل العراق مستعد لمواجهة التحديات وحده؟
  • عاجل.. بيان أميركي عراقي مشترك: نعلن انتهاء مهمة التحالف في العراق خلال 12 شهرا وفي موعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025
  • بيان أمريكي عراقي مشترك: انتهاء المهمة العسكرية لقوات التحالف في العراق خلال 12 شهرا القادمة بموعد أقصاه نهاية سبتمبر 2025
  • من الأمم المتحدة.. وزير الخارجية السعودي يعلن إطلاق التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين
  • السوداني يعلن موقف العراق من احداث غزة ولبنان أمام الأمم المتحدة ويحذر: النظام الدولي يواجه تهديداً
  • العراق يقترب من إعلان البيان المشترك مع التحالف الدولي
  • رسمياً.. فاران يعلن اعتزاله كرة القدم في عمر 31 عامًا