شهدت منطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة، واقعة مأساوية عندما أقدم شاب على قتل ابن عمه وذلك إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب الخلاف على قطعة أرض ميراث بين العائلة.

الدم بقي ميه ..مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المرج وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالفحص وجمع المعلومات تبين أن الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بسبب قطعة أرض وأنهى أحدهما حياة نجل عمه، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة.

خناقةستات .. تقود شاب لانهاء  حياه جاره في مشاجرة بالمطرية

وفي واقعة اخري ؛ شهدت منطقة المطرية التابعة لمحافظة القاهرة، مقتل شخص على يد آخر إثر مشاجرة حدثت بين سيدتين، تطورت تلك المشاجرة حتي قام الأزواج بالتدخل، أسفر عن قيام أحد الأشخاص بإنهاء حياة المجني عليه باستخدام سلاح ابيض.

وكانت البداية بتلقي غرفة علميات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع جريمة قتل بمنطقة المطرية بالقاهرة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي محل البلاغ.

وبالفحص تبين الجريمة وقعت على إثر مشاجرة نشبت بين سيدات جيران الشارع وتدخل الأزواج في المشاجرة وقام شخص بواسطة سلاح ابيض بإنهاء حياة المجني عليه، وتم نقل الجثة الي المشرحة، وتحرير محضر بالواقعة وتولي النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة منطقة المطرية منطقة المرج المرج غرفة عمليات النجدة إثر مشاجرة قطعة أرض

إقرأ أيضاً:

بملايين الجنيهات.. تفاصيل مشاجرة سوداني وأجنبية بسبب شقة في الدقي

نشبت مشاجرة بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية في عقار بمنطقة الدقي بالجيزة؛ بسبب شقة سكنية.

مشاجرة الشقة

تلقى قسم شرطة الدقي إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين مواطنين أجنبيين - رجل سوداني وسيدة أمريكية - في دائرة القسم، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المشاجرة في العقار 101.
 

وتبين أن طرفي المشاجرة "معتصم. م" 56 عامًا، رجل أعمال سوداني، والطرف الثانِي "منى. ع"، تحمل الجنسية الأمريكية؛ بسبب خلاف على وحدة سكنية، وأن السوداني اشترى الشقة بقيمة 13 مليون جنيه، وعندما توجه لاستلامها وجد سيدة حاصلة على الجنسية الأمريكية مستأجرة الشقة لمدة 25 عامًا.
 

واستمع ضابط القوة الأمنية لأقوال الطرف الأول الذي أكد أنه اشترى الشقة من سيدة تدعى "نيفين. ح"، بموجب توكيل بيع رسمي بـ13 مليون جنيه، وقالت السيدة الأمريكية إنها استأجرت الشقة من مالكها شخص آخر لمدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنيه دفعت منهم 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي.

تحرر المحضر الرسمي بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ
  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • عمرها 3600 عام.. «قطعة جبنة» تكشف أسراراً عن حياة الصينيين القدامى
  • بسبب 3 أغنام ماشية.. تفاصيل جديدة في قتل عاطل لجاره بالوراق
  • اتهام بسرقة ماشية.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • بملايين الجنيهات.. تفاصيل مشاجرة سوداني وأجنبية بسبب شقة في الدقي
  • جثة أمام المسجد.. حكاية مقتل عامل ألوميتال طعنا في مشاجرة بحدائق حلوان
  • الدم بقى ميه.. عامل يحاول إنهاء حياة شقيقته بأخميم