طرحت مجموعة mbc البرومو الرسمي للموسم السابع من برنامج المواهب العالمي بنسخته العربية "Arabs Got Talent"، الذي ينطلق تصويره في المملكة العربية السعودية.

وعلقت mbc على البرومو عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: "بعد 4 سنوات، عودة أقوى ومهمة أصعب في البحث عن الموهبة الذهبية، فكونوا على الموعد مع انطلاقة الموسم السابع من Arabs Got Talent، ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر(تشرين الأول)".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Arabs Got Talent‎‏ (@‏‎arabsgottalentinsta‎‏)‎‏

وكان قد تم الإعلان في أغسطس (آب) الماضي عن أسماء لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج "آرابز جوت تالنت"، إذ استمرت المطربة اللبنانية نجوى كرم في عضوية لجنة تحكيم البرنامج للموسم السابع على التوالي، ويعود الممثل السعودي ناصر القصبي إلى اللجنة في هذا الموسم، الذي يشهد أيضاً انضمام الإعلامي المصري ومقدم البرامج باسم يوسف للّجنة لأول مرة.
كما ستقدم الموسم السابع من البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

يذكر أن برنامج "آرابز جوت تالنت" هو برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع، يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.
وفازت فرقة مياس اللبنانية بلقب الموسم السادس من البرنامج، بعدما أبهرت الجميع بلوحة راقصة مزجت ما بين الفولكلورين الآسيوي واللبناني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوى كرم باسم يوسف السابع من

إقرأ أيضاً:

بعد إثارة الجدل.. موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي

موعد تغيير الساعة يعد من الموضوعات التي أثارت جدلا خلال الساعات الماضية خاصة بعد ظن البعض أن بداية التوقيت الشتوي 2024 كان منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة.

موعد تغيير الساعة 

وتساءل الرأي العام المصري عن موعد تغيير الساعة وذلك لمعرفة التوقيت الرسمي الذي يعتبر بداية التوقيت الشتوي 2024، وذلك لترتيب أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.

موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي 

وعن موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي، فمن المقرر أن يتم تغيير الساعة لـ التوقيت الشتوي بداية من آخر خميس في شهر أكتوبر وهو الموافق 31 من الشهر، على أن يقوم المواطن بتأخير الساعة 60 دقيقة للوراء.

وبناءا على ذلك فيوافق الخميس 31 أكتوبر 2024 القادم، موعد نهاية التوقيت الصيفي في مصر وبدء تطبيق التوقيت الشتوي، حيث سيتم تأخير الساعة 60 دقيقة في التوقيت الشتوي 2024.

وموعد تغيير الساعة يتم فقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023 في شأن تقرير نظام التوقيت الصيفي، الصادر مؤخرًا تكون الساعة القانونية في مصر هي الساعة حسب التوقيت المتبع مقدمة بمقدار ستين دقيقة، وذلك اعتبارًا من يوم الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر، من كل عام ميلادى.

وكان مجلس النواب وافق نهائيًا على مشروع قانون تقرير نظام التوقيت الصيفى، ويهدف إلى عودة العمل بنظام التوقيت الصيفي من خلال تقديم الساعة ستين دقيقة اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل حتى الخميس الأخير من أكتوبر، لترشيد الطاقة والاقتصاد في تشغيلها في ضوء ما يشهده العالم من ظروف ومتغيرات اقتصادية.

وبذلك يكون تطبيق التوقيت الشتوي بتأخير الساعة 60 دقيقة، وذلك وفقا للقانون رقم 24 لسنة 2023 في شأن تقرير نظام التوقيت الصيفي، وسيتم العمل بالتوقيت الشتوي يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر المقبل، بتأخير الساعة 60 دقيقة.

مقالات مشابهة

  • بعد إثارة الجدل.. موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي
  • إطلاق برنامج رواد التكنولوجيا الإماراتيين إماراتي تيك
  • بعدما اتفقت عليه الإمارات وأمريكا.. ما هو «برنامج الدخول العالمي»؟
  • توقيع اتفاق يقضي بإدراج الإمارات ضمن "برنامج الدخول العالمي"
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "6 شهور" لـ نور النبوي
  • شاهد البوستر الرسمي لفيلم الهوى سلطان
  • برنامج تثقيفي حول "اتفاقية حقوق الطفل"
  • نتفليكس تطرح الإعلان الرسمي لبرنامج الواقع "الحب أعمى حبيبي"
  • برنامج تثقيفي حول اتفاقية حقوق الطفل