موقع النيلين:
2024-09-27@21:33:44 GMT

تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

محاصرة مليشيا الجنجويد في جزء من الخرطوم وخنق تلك المنطقة وقطع الإمداد عنها وتحريك سلاح الجو لكل مليشي يتسلل إلى الخارج لجلب مواد تموينيه لفارات المليشيا داخل العمارات ومسحه من قبل أولادنا في الجوية او إلتقاطهم زي الفئران من الشوارع وزقاقات العمارات من ( القوات الخاصة وأمن يا جن ) هذا الأمر يقضي بسهولة ع ما تبقي من المليشيا في شرق الخرطوم وجنوب الحزام أما أن ينفقوا عبر سلاح الجو او تحت يد الجيش

عناصر المليشيا مضغوطة نفسياً من كل الأطراف المجرم عبدالرحيم يُرسل لهم عبر قائدهم المُباشر أنهم لازم يهزموا الفلول وأن مصيرهم مربوط بهزيمة دولة ( 56 ) ونفس الجنود مضغوطين ان أهلهم في الفاشر نفس المليشيا تُطلق عليهم الدانات والتدوين العشوائي وبلسان أحدهم دي حقارة لأهلنا نحنا لازم نرجع الفاشر نكاتل مع أهلنا ضد جيش الغربية والمشتركة …

تشتيت هذه المليشيا والدخول معها في قتال في كل بقاع السودان أمر جيد ونتيجة حسمه قريب تكسير مجاديف قاداتهم وشلل تفكيرهم بأن كل ما يقبلوا يسمعوا نغمة ( أحيي ولض امي حياااااااو ) تجبرهم على عدم التركيز والتصرف من غير تخطيط .

.

بإذن الله بإذن الله بإذن الله من الآن وصاعداً لن يتأخر الجيش او يحالفه عدم الحظ في اي معركة ..القوة الصلبة للجيش موجودة كاملة بكل اركانه لم تتأثر …ولديهم كفاية في التسليح والعتاد ….
تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة ….
حيّا الله الجيش قادة وضباط وعساكر ومستنفرين
وحيّا الله المشتركة …
عائشة الماجدي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تستعد لعملية برية.. إسرائيل: سنمنع نقل السلاح من إيران لحزب الله

قال قائد القوات الجوية الإسرائيلية اليوم الخميس، إن سلاح الجو سيوقف أي نقل للأسلحة من إيران إلى حزب الله، ويستعد لدعم القوات خلال أي عمليات برية ضد الميليشيا.

وذكر قائد سلاح الجو الإسرائيلي الميجر جنرال تومر بار :"في لبنان سنمنع أي احتمال لنقل الأسلحة إلى لبنان من إيران".
وأضاف، في إشارة إلى  الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله: "ثقة نصر الله.. تعتمد على الإمدادات القادمة من إيران".
وقال للجنود حسبما جاء في مقطع مصور نشره الجيش الإسرائيلي: "نستعد جنباً إلى جنب مع القيادة الشمالية لمناورة برية. مستعدون، إذا جرى تفعيلها. هذا قرار يتعين اتخاذه من القيادة العليا".

????قائد سلاح الجو من قاعدة تل نوف الجوية: نحن الآن في لبنان نسعى لمنع أي إمكانية لنقل الأسلحة من إيران تعويضاً عما قمنا بتقليصه الآن من مخزون حزب الله. أمن نصر الله وحزب الله وقدرتهم على التعافي مما تعرّضوا له قبل أيام قليلة يتوقفان على قناة التغذية المفتوحة القادمة من إيران.… pic.twitter.com/l8sg5hXmlG

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 26, 2024 وفي السياق، تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، لدى وصوله إلى نيويورك للمشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة، بأن إسرائيل "ستواصل ضرب حزب الله بكل قوتها"، وأنها لن تتوقف "حتى نحقق كل أهدافنا"، وذلك في تصريحات للصحافيين على مدرج المطار.

وقبل فترة وجيزة، وهو لا يزال على متن الطائرة، بعث برسالة أصر فيها على أن بلاده لم تقبل بعد عرض الهدنة المؤقتة، التي ستطبق من حيث المبدأ على لبنان فقط، وليس على غزة.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: تحقيقات الجيش بشأن 7 أكتوبر "ليست محايدة"
  • دمر عمارات –!!
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو قصف خلال اليوم الماضي 220 هدفا لحزب الله
  • قائد سلاح الجو الإسرائيلي: سنوقف أي نقل للأسلحة من إيران إلى حزب الله
  • تستعد لعملية برية.. إسرائيل: سنمنع نقل السلاح من إيران لحزب الله
  • وزير الدفاع: الطريق الأقرب لوقف تهديدات الحوثيين للملاحة بدعم الجيش لتحرير البلاد
  • جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف مستودعات سلاح لحزب الله في صور جنوبي لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: سلاح الجو يهاجم 280 هدفًا لحزب الله في لبنان
  • جيش الإحتلال: سلاح الجو أغار منذ الصباح على أكثر من 100 هدف لحزب الله