صدّق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء التسكين للطلاب والطالبات المقبولين في المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم، بداية من يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من أكتوبر 2024.

موعد نتيجة التسكين في المدينة الجامعية 

وأوضح  أسامة توفيق، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية بالأزهر، أنه بداية من الأحد المقبل يستطيع الطالب الدخول على الموقع الإلكتروني والاستعلام عن اسمه، ويتبع ذلك استيفاء إجراءات التسكين المتبعة.

تطوير المدن الجامعية 

وأشار «توفيق» إلى أن المدن الجامعية شهدت أكبر حركة تطوير وتجديد لم تشهدها من قبل، لافتًا إلى أن إدارة المدن الجامعية استعدت لتقديم الخدمات الطلابية بداية من الأسبوع القادم من خلال كود فوري رقم «6451» الخاص بسداد مصروفات المدن الجامعية، لافتًا إلى أن تسكين الطلاب سيبدأ الثلاثاء المقبل.

طريقة الحصول على نتيجة تسكين المدن الجامعية

وحول طريقة الحصول على نتيجة تسكين المدن الجامعية، أكدت الجامعة أنه يمكن الاستعلام عن النتيجة عن طريقة إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس ثم إدخال الرمز التأكيدي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المدن الجامعية الأزهر جامعة الأزهر المدن الجامعیة

إقرأ أيضاً:

حتى الثلاثاء المقبل.. استمرار هطول الأمطار على 5 مناطق

يتوقع المركز الوطني للأرصاد من استمرار فرص هطول الأمطار حتى يوم الثلاثاء المقبل على أجزاء من المناطق.
وحسب بيان المركز على موقعه الإلكتروني، تشهد 5 مناطق أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وغزيرة، وهي: مكة المكرمة والباحة وعسير وجازان ونجران.الظواهر المصاحبةوتبلغ كمية الأمطار في المناطق التي تشهد أمطارًا خفيفة، من 1 – 4 ملم/ساعة، مع رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 50 كم/ساعة.
أخبار متعلقة وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع نظيره المولدوفيوزير الخارجية: المملكة تدعم "الأونروا" وتقدر جهودها في قطاع غزةبينما تصل كمية الهطول في مناطق الأمطار المتوسطة من 5 – 9 ملم/ساعة، ويصاحبها رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 60 كم/ساعة، وجريان السيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحل.

بمشيئة الله، استمرار فرص هطول الأمطار إلى #الثلاثاء المقبل..https://t.co/Z392xLr9P5#نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/HjrpH5IoCj— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) September 26, 2024
أما مناطق الأمطار الغزيرة، فتبلغ كمية الهطول فيها 10 – 50 ملم/ساعة وأكثر، مع رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار 50 كم/ساعة، وجريان السيول، وتساقط البرد، وارتفاع الأمواج على السواحل، واحتمال تكون أعاصير قمعية أو شواهق مائية.أمطار الأسبوع المقبلوفي نهاية تقريره، أوضح المركز أن التوقعات الأولية تشير إلى استمرار فرص هطول الأمطار حتى نهاية الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه سيعمل على إصدار التقارير اللازمة للتنويه عن ذلك لاحقًا.

مقالات مشابهة

  • «الأعلى للجامعات»: الانتهاء من تطوير المنشآت الدراسية وبدء تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • حتى الثلاثاء المقبل.. استمرار هطول الأمطار على 5 مناطق
  • مواعيد تسكين المدن الجامعية بالمنصورة للطلاب القدامى.. اعرف الجدول
  • رابط الحصول على نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024
  • مصاريف المدينة الجامعية 2024 في جامعة الإسكندرية.. اعرف مواعيد التقديم
  • جامعة حلوان تعلن جاهزية المدينة الجامعية لاستقبال الطلاب بداية من يوم الجمعة
  • رابط الاستعلام عن نتيجة المدينة الجامعية بالأزهر 2024
  • المدينة الجامعية بجامعة حلوان تعلن استعدادها لاستقبال الطلاب
  • رابط الاستعلام عن نتيجة المدينة الجامعية بالأزهر 2024.. اعرف الخطوات