بوابة الوفد:
2024-09-27@21:28:02 GMT

فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، حقق أمس الخميس 94 ألفا و 850 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عروض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف أسماء جلال آسر ياسين فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)

تصدر مسلسل البحث عن علا 2 من بطولة النجمة هند صبري، تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى عبر منصة نتفلكس الرقمية.

في هذا السياق، شارك صناع العمل صورا جديدة من كواليس العمل على المسلسل خلال فترة التصوير، والذي طرحته منصة نتفلكس أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري.

البحث عن علا الجزء الثاني أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

مسلسل البحث عن علا 2 أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاً«عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة

بإطلالة كلاسيكية.. هند صبري تتألق في أحدث ظهور لها قبل عرض «البحث عن علا 2» (صور)

«زي ما هي عفوية».. هند صبري تتحدث عن شخصيتها في مسلسل «البحث عن علا 2» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • 1.3 مليون جنيه إيرادات 7 أفلام في 24 ساعة.. مفاجأة غير سارة للمركز الأخير
  • البحث عن علا الجزء الثاني.. موعد وقنوات العرض
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • "القاضية" .. إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تكسر حاجز الـ 250 مليونًا
  • 13 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم عاشق بدور العرض السينمائي
  • رانيا فريد شوقي تعلن عن موعد العرض الثاني لمسرحية "مش روميو وجوليت"