بوابة الوفد:
2024-09-27@21:24:42 GMT

الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

كشفت الفنانة سهير رجب عن شعورها بالحزن الشديد بسبب غيابها عن الساحة الفنية منذ فترة طويلة، وذلك  خلال حوارها ببرنامج "بنت البلد" المذاع عبر قناة Ten الفضائية.

هند صبري تتألق بالأسود الأنيق حقيقة اعتزال سهير رجب

وقالت الفنانة سهير رجب: "قرار اعتزالي شائعة سخيفة ولا يعرض عليا أي أعمال فنية على الرغم من اني لست فنانة فاشلة.

 

حقيقة اعتزال سهير رجب

كما أوضحت سهير: أغلب الأعمال التي عرضت عليا ورفضتها كانت تحصرني في أدوار الاغراء والمشاهد الجريئة وهذا سبب تعطيل مسيرتي الفنية. واستكملت: انها تسعي وتطلب المساعدة للمشاركة بأعمال فنية لكن لم يتم الاستجابة لها . 

من هي سهير رجب؟

جدير بالذكر أن الفنانة سهير رجب شاركت فى العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، ومن أبرز أفلامها (صيد الحيتان، النمس)، ومن مسلسلاتها (ولاد السيدة، الأدهم، صبيان وبنات).

من هي سهير رجب؟

كما قدمت من قبل عدد من الأعمال المسرحية مع الفنان سمير غانم، وكانت من أهم عناصر فرقته المسرحية، كما شاركت النجم الراحل أحمد ذكى فى فيلمه الأخير "حليم"، وقدمت شخصية سعاد حسنى، كما شاركت فى مسلسل "سلسال الدم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اعتزال أخبار الفن

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أسامة رؤوف رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، إن إعلان تكريم الفنانة إلهام شاهين خلال الدورة السابعة للمهرجان، التي تقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، كان مفاجأة المؤتمر الصحفي الذى عقد الثلاثاء الماضي بالمجلس الأعلى للثقافة.

وتابع، أن المؤتمر الصحفى شرف بحضور النجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، وأن الفنانة نيللي أعلنت خبر تكريم النجمة إلهام شاهين، مشيرا إلى أن قائمة التكريمات تشمل كوكبة من نجوم الفن فى مصر والعالم العربى، وهم: من (مصر) النجمة إلهام شاهين، والنجمة نيللي، والنجم هاني رمزي، ومن (العراق) الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين، ومن (فلسطين) الفنان غنام غنام، ومن (تونس) الفنان منير العرقي.

وأعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها بالتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بنسخته السابعة، التي تنعقد فى الفترة من ١ حتى ٥ أكتوبر المقبل.

وقالت شاهين، إن تكريم الفنان يمنحه سعادة وطاقة إيجابية كبيرة، تدفعه دائما لتقديم المزيد من الأعمال الفنية الناجحة.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين حصلت على البكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، وانطلقت مسيرتها الفنية من خلال خشبة المسرح، شاركت فى عدد كبير من المسرحيات التى حققت نجاحا كبيرا، منها: مسرحية "بهلول فى اسطنبول" مع الفنان سمير غانم، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج محمد عبدالعزيز، ومسرحية "خشب الورد" مع الفنان محمود عبدالعزيز، والفنان عبدالمنعم مدبولي، ومن تأليف علي سالم، وإخراج هاني مطاوع.

ومسرحية "كاليجولا" من الأدب العالمى، مع الفنان نور الشريف، وإخراج سعد أردش، ومسرحية "نساء بلا أقنعة" مع الفنانة د.نجاة علي، والفنانة جليلة محمود، ومن تأليف فتحية العسال، وإخراج د. عادل هاشم، ومسرحية "واحد لقى شقة" مع الفنان حسن عابدين، ومن تأليف بهجت قمر وإخراج عادل صادق، بالإضافة إلى العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية الناجحة .

مقالات مشابهة

  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة
  • في عيد ميلاد أروى جودة.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـها
  • إلهام شاهين: تكريمي بأيام القاهرة للمونودراما دافع لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة
  • افتتاح حاضنة الفنون الإبداعية بالتربية الفنية بحلوان
  • افتتاح حاضنة الفنون الإبداعية بكلية التربية الفنية بجامعة حلوان
  • 7 معلومات عن مريم الجندي بعد ظهورها مع إسعاد يونس.. شاركت في «بالطو»
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أهم المحطات الفنية في حياة نجاح الموجي
  • حقيقة تسمم مياه النيل.. الحكومة تحسم الجدل
  • في ذكري رحيله.. أهم المحطات الفنية في رحلة كوميديان الشارع نجاح الموجي