قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، من جنوب لبنان، إن المعلومات المتاحة حتى الآن بخصوص استهداف حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني في الهجوم الإسرائيلي العنيف هي عبارة عن مزاعم، ولا توجد معلومة مؤكدة حتى الآن.

وأضاف «سنجاب»، خلال مراسلته لقناة القاهرة الإخبارية، أن هذا الاستهداف هو أعنف اعتداء شهدته الضاحية الجنوبية في تاريخ النزاعات بين لبنان وإسرائيل.

وتابع: «هذه الهجمات عبارة سلسلة من الانفجارات غير المسبوقة التي استهدفت الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت، ولم تقتصر آثارها على تلك المنطقة فحسب، بل اهتزت العاصمة بأكملها بسبب القنابل والصواريخ المستخدمة بشكل غير عادي، ما أحدث موجات ارتدادية شعر بها جميع سكان المدينة».

وأكد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، أن ما حدث هو سلسلة من الانفجارات التي من المتوقع أن تسفر عن عدد كبير من الشهداء والضحايا، خاصة وأن المنطقة تجارية، لافتا إلى أن هذا الاعتداء هو الخامس على بيروت خلال أسبوع، لكنه الأكثر عنفًا حتى الآن، ولا توجد معلومات مؤكدة حول من كان المستهدف في هذا القصف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال نتنياهو حسن نصرالله حزب الله القاهرة الإخباریة حتى الآن

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات على 3 مناطق في جنوب لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات جوية نفذها الطيران الحربي في القطاعات الثلاثة للجنوب اللبناني، موضحا أنّ الاحتلال استهدف بعض المناطق في بلدة الناقورة وقضاء صور وصيدا، فضلا عن استهداف بعض مناطق بلدة النبطية في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني.

الاحتلال يستهدف لبنان بالغارات

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامية منى صالح، أنّ الاحتلال الإسرائيلي نفذ سلسلة من الغارات الجوية تزامنا مع قصف مدفعي استهدف مناطق متفرقة وصولا إلى مرتفعات إقليم التفاح، مردفا أنّ الجبهة اللبنانية تعيش موجة جديدة من العدوان الإسرائيلي المستمر، كما أنّه كان هناك اعتداءات في منطقة جبل لبنان، إذ نفذ جيش الاحتلال غارة جوية عنيفة استهدفت إحدى المناطق القريبة من العاصمة اللبنانية بيروت.

 

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من بايدن على الغارة التي استهدفت حسن نصرالله في بيروت
  • القاهرة الإخبارية : الحصيلة الأولية لاستهداف ضاحية بيروت شهيدين وعدد من المصابين
  • «القاهرة الإخبارية»: الضربات الإسرائيلية دمرت حيّا سكنيا كاملا في ضاحية بيروت
  • سيراً على الأقدام.. مراسل قناة القاهرة الإخبارية يرصد حركة نزوح كبيرة من ضاحية بيروت الجنوبية
  • أحمد الطاهري: «القاهرة الإخبارية» لن تنجرف للفوضى المعلوماتية الكبيرة بعد تفجيرات بيروت
  • «الطاهري»: «القاهرة الإخبارية» لن تنجرف للفوضى المعلوماتية بشأن تفجيرات بيروت
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل سلسلة الغارات الجوية.. وحزب الله يرد
  • «القاهرة الإخبارية»: أعداد النازحين من الجنوب اللبناني تقدر بـ30 ألف مواطن
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي شن سلسلة غارات على 3 مناطق في جنوب لبنان