أعلنت الشباب والرياضة، رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «سوبر جلوب»، والتي تستضيفها صالة العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، بمشاركة ناديي الأهلي والزمالك.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي- في بيان رسمي، مساء اليوم- أن حصول البطولة على الرئيس السيسي، واستضافة مصر لهذا الحدث الدولي، يأتي استمرار لدعم القيادة السياسية للمنظومة الرياضية بشكل متواصل على مختلف الأصعدة، حيث أصبحت مصر مركزًا لاستضافة البطولات والأحداث الرياضية الكبرى والمحافل الرياضية العالمية أو من خلال النتائج التي يحققها أبطالنا في مختلف المنافسات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أشرف صبحي العاصمة الإدارية الجديدة الأهلي والزمالك وزير الشباب والرياضة سوبر جلوب الرياضة في مصر دعم الرياضة المصرية كأس العالم لأندية كرة اليد رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي البطولات الدولية المنظومة الرياضية الأحداث الرياضية الكبرى صالة العاصمة الإدارية أندية كرة اليد

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة»: 1500 لاعب شاركوا في بطولة التايكوندو للناشئين 2024

أصدرت وزارة الشباب والرياضة تقريرا مفصلا عن مشاركة لاعبو المشروع في منافسات التايكوندو ببطولة الجمهورية للناشئين 2024، مشيرا إلى أن 50 لاعبا ولاعبة شاركوا في منافسات بطولة الجمهورية تحت 14 سنة، التي أقيمت بالصالة المغطاة بجامعة حلوان، في الفترة بين  30 -31 أغسطس الماضي للمستوى الأول، وأقيم المستوى الثاني على فترتين، الأولى من 13- 14 سبتمبر الماضي والثانية من 20 - 21 سبتمبر الجاري .

تفاصيل  فعاليات البطولة 

وأضاف أن البطولة شهدت مشاركة 88 هيئة رياضية بعدد 1500 لاعب ولاعبة والتي أقيمت على مستويين، وضم المستوى الأول الحزام الأسود والأحمر والأزرق، والمستوى الثاني يضم الحزام الأخضر والبرتقالي والأصفر.

كما أوضح أن أبطال المشروع القومي، استطاعوا تحقيق 30 ميدالية متنوعة في جميع مستويات البطولة على المستوى الفردي، وعلى مستوى الفرق تحقيق عدد 3 كؤوس في الترتيب العام، إذ حصل أبطال المشروع على 7 ميداليات ذهبية و9 ميداليات فضية و14 ميدالية برونزية.

أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي

وحصد أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي على كأس المركز الأول في الترتيب العام بنات مستوى أول لفريق المشروع بالقاهرة، وكأس المركز الثاني في الترتيب العام بنات «المستوى الثاني» لفريق المشروع القومي ببورسعيد، وكأس المركز الثالث مكرر في الترتيب العام بنات المستوى الأول لفريق المشروع القومي بالفيوم.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يرعى كأس العالم لأندية كرة اليد "سوبر جلوب" في العاصمة الإدارية
  • الرياضة تعلن رعاية الرئاسة لبطولة كأس العالم لأندية اليد
  • حصول بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد علي رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • «الشباب والرياضة»: 1500 لاعب شاركوا في بطولة التايكوندو للناشئين 2024
  • طرح تذاكر كأس العالم لأندية اليد في العاصمة الإدارية
  • وزير الشباب يشهد الاجتماع التنسيقي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد
  • وزير الرياضة يشهد الإجتماع التنسيقي لبطولة كأس العالم لأندية كرة اليد الـ سوبر جلوب
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في كأس العالم لأندية اليد بالعاصمة الإدارية