تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الفنان محمد رجب عن خوضه السباق الرمضانى المقبل رمضان ٢٠٢٥، بمسلسل "الحلانجي"، والذى ينافس به ضمن عدد من الأعمال الدرامية المشاركة فى الموسم الرمضاني المقبل.

وكشف الفنان محمد رجب عن شخصيته فى العمل وهي تحمل إسم "طه الحلانجي"، فى تصاعد للأحداث بشكل درامي، المسلسل من تأليف محمود حمدان، والإخراج معتز حسام.

قدم الفنان محمد رجب خلال  مشاركاته الدرامية فى المواسم  الرمضانية الأخيرة عدد متنوع من الأعمال بين الوطنية بمسلسلات  "الإختيار، الكتيبة ١٠١"، وبين التاريخية فى الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الحشاشين".

شارك الفنان محمد رجب فى عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة، وحققت نجاحاً كبيراً مع الجمهور برغم مشاركاتها فى الموسم الموازي لدراما رمضان، وأبرز تلك الأعمال مسلسل "ضربة معلم، الونش، الأخ الكبير، علامة استفهام"، واشتهر الفنان محمد رجب بتقديم الدراما الاجتماعية التى لاقت نجاحاً كبيراً مع الجمهور.

يشار أن آخر أعمال الفنان محمد رجب السينمائية فيلم "بيكيا" عام ٢٠١٨، وتفرغ خلال السنوات الأخيرة للدراما بشكل أكبر.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد رجب الفنان محمد رجب مسلسل الموسم الرمضانى الفنان محمد رجب

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025

يشارك الفنان محمد رجب في مسلسل جديد بعنوان "الحلانجي"، المقرر عرضه رمضان 2025، والذي يشهد عودته إلى دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات منذ أن قدم مسلسل علامة استفهام في موسم 2019. 

محمد رجب يُحضر لمسلسل الحلانجي

 

ويعقد محمد رجب الفترة الحالية جلسات عمل مكثفة مع معتز حسام من أجل التحضير لدوره بمسلسل الحلانجي، والاتفاق على كافة تفاصيل الشخصية.

قصة مسلسل الحلانجي

 

ويعتبر مسلسل الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة. 

أبطال مسلسل الحلانجي 

 

ويضم مسلسل الحلانجي بطولة كلا من: محمد رجب، دانا حلبي، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

أحدث أعمال محمد رجب 

ومن ناحية أخرى، يرتبط محمد رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

اخر اعمال محمد رجب 

وكان اخر اعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

وايضا شارك في مسلسل الونش المكون من ٤٥ حلقة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم ميميجمال ومحمود عبد المغني وميريهان حسين ومنة فضالي ومحسن منصور وإيهاب فهمي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. محمد رجب يستعد لمسلسله الجديد الحلانجي رمضان 2025
  • أحمد العوضي يكشف عن اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدته.. تنبأ برحيلها
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا
  • محمد الجبالي: معرض اتجاهات يتضمن 40 عمل لـ 10 فنانين من أجيال مختلفة
  • دراما رمضان 2025.. دانا حلبي تنضم لمسلسل «الحلانجي» بطولة محمد رجب
  • دانا حلبي تنضم لـ"الحلانجي" مع محمد رجب في أول ظهور بعد زواجهما
  • في ذكرى وفاته.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خالد صالح
  • كواليس اللحظات الأخيرة في حياة شقيق الفنان إيساف.. ما سبب وفاته؟
  • محمد صبحي يكشف لجمهوره عن مفاجأة في مسرحية "الكشف المستور"