وقال في محمد عبدالسلام في صفحته على مواقع التواصل: ان هستيريا القصف على الضاحية الجنوبية تكشف حجم ما يعانيه العدو من خيبة وإحباط أمام صلابة المقاومة الإسلامية وثباتها على موقف إسناد غزة.

واضاف: يقيننا أن خيبة العدو ستتعاظم وتنتظره هزيمة محققة تضعه على خط الزوال بإذن الله. وجدد عبدالسلام تضامن الشعب اليمني كل التضامن مع لبنان الشقيق وشعبه العزيز ومقاومته الباسلة.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة سلسلة غارات عنيفة استهدفت الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت وأدت إلى انهيار عدة مباني سكنية.

وتعد هذه هي الغارة الأكبر والأوسع على بيروت منذ العدوان الصهيوني الأخير، وبحسب وسائل إعلام لبنانية فإن عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى تحت الأنقاض، فيما تواصل سيارات الإسعاف نقل المصابين، وتعمل فرق الدفاع المدني على رفع الأنقاض وانتشال الجثث منها

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

انفجارات عنيفة تهز الضاحية الجنوبية في بيروت

 

حيروت – متابعات

 

هزت عدة انفجارات العاصمة اللبنانية بيروت، الجمعة، حسبما شهدت فرق CNN المتواجدة على الأرض، وقال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف المقر المركزي لحزب الله.

 

 

 

وشوهدت أعمدة ضخمة من الدخان تتصاعد من الضاحية الجنوبية لبيروت بعد أن سمعت فرق CNN سلسلة من الانفجارات القوية للغاية.

 

 

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري: “قبل لحظات، نفذ الجيش الإسرائيلي ضربة دقيقة على المقر المركزي لمنظمة حزب الله الإرهابية الذي كان بمثابة مركز لإرهاب حزب الله. لقد تم بناء المقر الرئيسي لحزب الله الإرهابي عمداً تحت المباني السكنية في قلب بيروت، كجزء من استراتيجية حزب الله المتمثلة في استخدام الدروع البشرية”.

 

 

 

وبدوره، قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي: “جيش الدفاع هاجم قبل قليل مقر القيادة المركزي لحزب الله الارهابي الواقع تحت مباني سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت”.

 

 

مقالات مشابهة

  • الجهاد الإسلامي: قصف العدو للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي
  • الجهاد الإسلامي: قصف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي
  • بيان مرتقب بعد قليل لحزب الله حول استهداف الضاحية الجنوبية لـ بيروت
  • عدوان صهيوني غير مسبوق على الضاحية الجنوبية في بيروت
  • انفجارات عنيفة تهز الضاحية الجنوبية في بيروت
  • غارة إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت
  • فيديو قريب جداً... هكذا نفذ العدوّ الاسرائيلي الغارات على الضاحية الجنوبية
  • إعلام إسرائيلي: هدف عملية الضاحية الجنوبية في بيروت هو المسؤول عن الطائرات المسيرة في حزب الله
  • بعد الضاحية الجنوبية... غارات إسرائيليّة على الجنوب والبقاع الغربيّ