مع عرض الحلقات الأولى مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، تمكن من الاستحواذ على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، خاصة مع تصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير، وترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي ملخص الحلقات الماضية لمسلسل تيتا زوزو منذ انطلاقته عبر شاشة DMC.

أبرز مشاهد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

- الحلقة الأولى من عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس: تعرضت إعتزاز التي تلعب دورها إسعاد يونس، لحادث سير كبير ضمن أحداث الحلقة، وذلك بعدما تمكنت من التصدى لفساد إسماعيل الذي حاول أن المتاجرة في محاصيل فاسدةز

- الحلقة الثانية لمسلسل تيتا زوزو: شرحت حنان «دنيا ماهر» عن مأساتها في الحياة عندما تم القبض على خطيبها بسبب المخدرات، حيث إنها انتظرته 6 سنوات ولكنه قبض عليه، وهو ما جعلها فتاة عانس، ولذلك استخدمت أبلكيشن بطريقة الـ ai الذى أتى إليها بشخص يشبه خطيبها الذى تركها وهو إسلام إبراهيم.

- الحلقة الثاثة لـ تيتا زوز: تقنع زوزو «إسعاد يونس»، أحمد «حمزة العيلي»، بإدخال ابنته هي الأخرى إلى المدرسة الدولية، مساواة بأخواتها، وذلك خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3، كما وعدته بدفعها الفرق في المال من جيبها، حتى تخرجها، ولكن أحمد أوهم زوجته عند عودتهما أنه هو من سيتكلف بمدارس أولاده وعليها مساعدته.

- الحلقة الرابعة لمسلسل تيتا زوزو: إخبار التاجر إسماعيل-محمود البزاوي- لـ أحمد-حمزة العيلي- أن يقنع حماته إعتزاز- إسعاد يونس- بالعمل معه في مزارعه، مقابل أن ينقل جميع حساباته وأمواله في البنك الذي يعمل به، وذلك لأن اعتزاز تعمل عضو لجنة مراقبة على الصادرات، وتتسبب في إبادة محاصيلة وخسارته بسب التقارير التي تكتبها على محاصيله الفاسدة، مما يصيبها بصدمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل إسعاد يونس مسلسلات اسعاد يونس مسلسل بيت العنكبوت آخر اعمال اسعاد يونس تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس مسلسل برغم القانون إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسلت 2024 أعمال إسعاد يونس حلقة مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس تيتا زوزو مسلسل فعل ماضي حلقة تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو الحلقة الاولى تيتا زوزو الحلقة 1 مسلسل تيتا زوزو كامل تيتا زوزو إسعاد يونس مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ

أعرب الفنان إسلام إبراهيم، عن استيائه الشديد، من استخدام البعض لمواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة تفاصيل حياتهم اليومية ومشاكلهم الأسرية للجمهور.

تصريحات إسلام إبراهيم

وتحدث إسلام إبراهيم، خلال لقائه في برنامج تلفزيوني، على شاشة قناة الحياة: «عندي مشكلة مع السوشيال ميديا، لأنها كشفت الستر عن البيوت، والناس زمان كانت قافلة على نفسها، بحس إن كل حاجة لما بتبقى جوا البيت بتتحل، أول لما بنخرج مشاكلنا قدام الناس وتبقى على الملأ وتدخل الأطراف الدنيا بتبوظ».

الفنان إسلام إبراهيم

وأضاف: «إحنا مفتقدين من الجيل القديم إننا نقفل على نفسنا شوية، ومطلوب من الجيل القديم يكون متطور، عشان يقدر يتواصل مع الأجيال الجديدة ويعرفوا يربوهم».

مسلسل تيتا زوزو

ويشارك الفنان إسلام جمال، في مسلسل «تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشة DMC.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو، عدد كبير من الفنانين من بينهم: إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة

إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

«اصحى».. إسلام إبراهيم يشوق الجمهور لـ مسلسل تيتا زوزو

مقالات مشابهة

  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • على طريقة إسعاد يونس.. المخرج محمد سامي ينشر صورة له مع إحدى بطلات "إش إش"
  • بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل الأعلى مشاهدة في مصر عبر watch it
  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  • إسلام إبراهيم: السوشيال ميديا كشفت الستر عن البيوت.. ومشاكل الناس بقيت على الملأ
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي
  • موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 4 على قناة dmc.. اعتزاز تواجه ألاعيب البحراوي