موقع 24:
2024-09-27@20:21:00 GMT

مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

مواجهة قضائية جديدة بين مبابي وسان جيرمان

ستتجدد المواجهة بين نجم منتخب فرنسا، وريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، وناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي، في 15 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك أمام لجنة الاستئناف المشتركة برابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم للمحترفين، لحل النزاع الخاص بمطالبة اللاعب للنادي الباريسي بدفع 55 مليون يورو كرواتب ومكافات متأخرة.

ستدرس هذه اللجنة قرار الدرجة الأولى الذي اتخذته اللجنة القضائية التابعة للرابطة، بأحقية اللاعب في الحصول على هذا المبلغ من الـ"بي إس جي".

#باريس_سان_جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء" https://t.co/JE47oVfqgA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وكان إدارة النادي استأنفت ضد قرار اللجنة، وهو ما أوقف قرار إلزامه بدفع هذا المبلغ لقائد المنتخب الفرنسي.

ويطالب مبابي النادي الباريسي بالحصول على 55 مليون يورو، الخاصة بالثلث الأخير من منحة التوقيع على تجديد عقده في 2022 (36 مليوناً)، ورواتب الأشهر الأربعة الأخيرة في عقده.

ومن جانبه، يرفض باريس سان جيرمان دفع هذا المبلغ، لأنه تعهد بالتخلي عنه في حالة رحيله بشكل مجاني لأي فريق، وهو ما حدث بتوقيعه لريال مدريد الإسباني بداية الموسم الجديد. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كيليان مبابي باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

وثائق قضائية تكشف أسرارا جديدة عن محاولة اغتيال ترامب

على بعد أسابيع قليلة من موعد الانتخابات الرئاسية، ومع انتشار مخاوف من العنف السياسي المسلح، كشفت وثائق قضائية نشرت الإثنين، أن المسلح المشتبه به في محاولة اغتيال دونالد ترامب المفترضة في ملعبه للغولف راين روث، كتب قبل أشهر رسالة بشأن مخططه.
وبحسب الوثائق التي نشرت بعد مثول راين أمام قاض في جنوب فلوريدا، فإن شاهدا تلقى الرسالة فتح صندوقا أرسل إليه قبل أشهر وعثر على رسالة موجهة إلى “العالم”، وذلك بعد أن علم بمحاولة الاغتيال المفترضة.
وجاء في الرسالة أن هذه “كانت محاولة اغتيال لدونالد ترامب، لكنني خذلتكم”، وأضاف روث “لقد بذلت قصارى جهدي. الأمر متروك لكم الآن لإكمال المهمة، وسأعرض 150 ألف دولار لمن يستطيع إكمالها”.
ويتهم روث بحيازة سلاح تم محو رقمه التسلسلي، وبحيازة سلاح بصورة غير شرعية، وقد أشار الادعاء إلى أنه يعتزم إضافة تهمة “محاولة الاغتيال”، ما من شأنه أن يرفع عقوبته القصوى إلى الحبس مدى الحياة.
واعتقل روث البالغ 58 عاما أثناء محاولته الفرار بسيارة من ملعب ترامب الدولي للغولف في مقاطعة “وست بالم بيتش” في 15 من الشهر الجاري.
وقد أطلق عليه عنصر في جهاز الخدمة السرية، النار بعد رصده فوهة بندقية بين الأشجار المحيطة بملعب الغولف، وفق وثائق كانت الحكومة قدمتها للمحكمة.
واتهم ترامب وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفدرالي “بسوء التعامل والتقليل من شأن” واقعة ملعب الغولف التي يعتقد أنها ثاني محاولة اغتيال يتعرض لها، بعد إطلاق نار في تجمع انتخابي في بنسلفانيا في تموز/يوليو.
وفي بيان له، دعا ترامب إلى إحالة قضية روث إلى سلطات الولاية في فلوريدا التي يديرها الحاكم الجمهوري اليميني المتشدد رون ديسانتيس.
وبحسب الحكومة فإن روث توجه إلى فلوريدا قبل شهر من اعتقاله، وبدأ بمراقبة ملعب الغولف ومر بمنزل ترامب المطل على المحيط.
وفي منشورات على الإنترنت، كتب روث أن ترامب “غير لائق ليكون أي شيء، ناهيك عن أن يكون رئيسا للولايات المتحدة”، مضيفا أنه “يتعين على رؤساء الولايات المتحدة على الأقل تجسيد النسيج الأخلاقي الذي تمثله أمريكا، وأن يكونوا طيبين ومتعاطفين وغير أنانيين ويدافعوا دائما عن الإنسانية. ترامب يفشل في فهم أي من ذلك”.
وأقر فريق الدفاع عن روث بأنه سبق أن اعتقل على خلفية ادعاءات أقل خطورة، واصفا إياه بأنه مواطن يحترم القانون ولا سوابق عنفية له.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام رين قبل مواجهة أرسنال في دوري الأبطال
  • مدرب باريس سان جيرمان: لا أفكر في مواجهة أرسنال الإنجليزي بدوري الأبطال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة التوازن قبل مواجهة أرسنال
  • باريس سان جيرمان يسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يرد على علامات الاستفهام في "حديقة الأمراء"
  • ريال مدريد يعلن إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي
  • حرب جديدة مرتقبة بين باريس سان جرمان وريال مدريد بسبب حكيمي
  • صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد
  • وثائق قضائية تكشف أسرارا جديدة عن محاولة اغتيال ترامب