وقّع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيليه، بطل العالم 2018 مع فرنسا، عقداً لخمس سنوات مع باريس سان جرمان.

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت (12 أغسطس/ آب 2023)، رسميا ضم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي من برشلونة الإسباني بعقد لمدة خمسة أعوام.

مختارات ليس فقط زواجه من مغربية.. نهاية سنة سعيدة لعثمان ديمبلي! برشلونة يضغط من أجل رحيل هذا اللاعب قبل نفاد الفرص!

مع اقتراب انتهاء عقده وعدم التوصل إلى تمديد، لم يتبق أمام برشلونة سوى الضغط على عثمان ديمبلي للرحيل، في خطوة أخيرة أمام النادي لإنقاذ ما يمكن انقاذه من صفقة لاعب دورتموند السابق.

برشلونة وتشيلسي يدخلان سباق المنافسة لضم مبابي.. والهلال لم يستسلم

يتنافس كل من نادي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني من أجل ضم اللاعب الفرنسي مبابي واستقطابه من باريس سان جيرمان. وبالتزامن مع هذه المساعي يتوقع أن يجدد نادي الهلال السعودي مساعيه لإقناع مبابي بالانضمام إليه.

بايرن ميونخ يعلن رسمياً ضم هاري كين من توتنهام

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بشكل رسمي ضم قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من توتنهام الإنجليزي بعقد يستمر حتى عام 2027. ويأتي الإعلان عن الصفقة بعد مفاوضات دامت طويلاً بين الناديين.

وكشف نادي برشلونة الإسباني أن قيمة صفقة المهاجم الفرنسي تبلغ 50.4 مليون يورو (55 مليون دولار).

ومنذ انتقاله إلى برشلونة في صفقة كبيرة قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني عام 2017، شارك ديمبلي في 185 مباراة وسجل 40 هدفاً للفريق الكتالوني، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا".

وتوج ديمبلي مع برشلونة بثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس ملك إسبانيا، ولقبين في كأس السوبر الإسباني. وشارك ديمبلي (26 عاماً) في 37 مباراة مع المنتخب الفرنسي وخاض معه نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي أحرزت خلالها فرنسا المركز الثاني.

وقال ديمبلي في تصريحات لموقع النادي الفرنسي: "سعيد للغاية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، ومتحمس للعب بألواني الجديدة. أتمنى أن أستمر في التطور هنا، وأن أجعل كل عشاق النادي فخورين".

وبضمه، يكون سان جرمان عوض جزئياً اخفاقه بالتعاقد مع قائد منتخب إنكلترا هاري كين المنتقل السبت إلى بايرن ميونخ الألماني، والبرتغالي برناردو سيلفا الذي تمسّك به مانشستر سيتي بطل إنكلترا وأوروبا.

وقال رئيس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي: "شغف وتصميم عثمان ديمبيلي وقت الانضمام إلى سان جرمان كانا رائعين ويناسبان السلوك المطلوب من كل لاعبي فريقنا".

ع.ش/ خ.س (د ب أ، أ ف ب، رويترز)

المصدر: DW عربية

كلمات دلالية: عثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان نادي برشلونة الإسباني بوروسيا دورتموند الدوري الإسباني الدوري الفرنسي هاري كين برناردو سيلفا عثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان نادي برشلونة الإسباني بوروسيا دورتموند الدوري الإسباني الدوري الفرنسي هاري كين برناردو سيلفا باریس سان جیرمان عثمان دیمبلی

إقرأ أيضاً:

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

اختير الحكم الألماني دانيال زيبرت، لإدارة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا، بالدور الأول من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا المقرر لها الأربعاء المقبل على ملعب (حديقة الأمراء).

الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

وسيعاون زيبرت كل من مواطنيه يان زايدل ورافائيل فولتن كحكمين مساعين ودانيال شلاجر كحكم رابع بينما في تقنية الـVAR يوجد كل من كريستيان دينجرت وباستيان دانكرت.

كل ما تريد معرفته عن نظام دوري أبطال أوروبا بالتفصيل الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز

وأدار زيبرت، الحكم الدولي منذ عام 2015، 3 مباريات في بطولة أمم أوروبا الأخيرة كما شارك في 3 أخرى كحكم رابع ومنها مباراة نصف النهائي بين إنجلترا وهولندا، كما أدار مباراتين في مونديال قطر 2022 و3 مباريات في "يورو 2020".

وفي الموسم الحالي أدار الحكم الألماني مباراة بالدور التمهيدي لدوري الأبطال بين يانج بويز وجالاتا سراي (2-3) ومباراة بدوري الأمم الأوروبية بين الدنمارك وسويسرا (0-2).

وكانت آخر مباراة أدارها بالدوري الألماني بين فريقي فرايبورج وبوخوم (1-2)..
 

مقالات مشابهة

  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية