مرت أول 15 دقيقة من المباراة المرتقبة التي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره نادي الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

وسام يسدد كرة قوية وعواد يتصدى 

بدأت المواجهة نارية منذ الدقائق الأولى، وسيطر لاعبي الأهلي على مجريات اللعب دون خطورة تذكر على مرمى محمد عواد، حتى الدقيقة السادسة، حينما تمكن وسام أبو على من التحصل على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وتكفل الفلسطيني بتنفيذ الركلة بنفسها، وسدد تصويبة قوية في الزاوية العليا لمرمى محمد عواد، الذي نجح في التصدي لها ببراعة.

العرض الافتتاحي لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الافريقي جوميز قبل المباراة: تفاصيل صغيرة ستحدد مصير مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وبعدها بدقيقة واحدة، ومن هجمة مرتدة سريعة نفذها لاعبي الفارس الأبيض حتى وصلت الكرة إلى ناصر ماهر، الذي سدد تصويبة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد الشناوي.

استقرت بعدها الكرة في منتصف الملعب، وسط محاولات من جانب لاعبي الفريقين، ولكن دون خطورة تذكر، وسط توقفات للمباراة بسبب الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها لاعبي الفريقين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي السوبر الأفريقي النادى الاهلى سوبر قمة الأهلي والزمالك قمة الاهلي

إقرأ أيضاً:

"جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تتجه أنظار محبي وعاشقي  قطبي كرة القدم المصرية نحو كأس السوبر الإفريقي، الذي من المقرر أن يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر، ويحتضن اللقاء ملعب المملكة أرينا.

جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة

وحرصت جماهير الأهلي والزمالك على أداء مناسك الصلاة قبل ساعات من انطلاق صافرة بداية أحداث مباراة الموقعة المرتقبة التي ينتظرها الملايين في تمام الساعة التاسعة مساء.

وزين كأس السوبر الأفريقي الرياض حيث شهدت شوارع الرياض تجول كأس السوبر قبل توجهه ناحية الملعب، ليحصل عليه صاحب السيطرة والأهداف داخل ملعب اللقاء.

خاص.. الأجواء خارج ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو) تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة كأس السوبر الإفريقي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التيةتعد الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاتحاد الأفريقي.

كما يتم نقل المباراة عبر مجموعة "إم بي سي"، الحاصلة على حقوق إذاعة مباراة كأس السوبر الإفريقي، كما أنها تذاع عبر قناتي "إم بي سي مصر" و"إم بي سي مصر 2".

مقالات مشابهة

  • نصف ساعة سلبية بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي.. بطلها الجمهور
  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل- موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • لو في الشارع أو مسافر.. طرق متابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • حسام حسن: من الصعب توقع مباراة القمة.. وصفقات الأهلي والزمالك قوية
  • ليست نهائي القرن.. تصريحات قوية من الشناوي حول مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • 7 معلومات عن ملعب مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي.. دخل جينيس
  • قرار عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل 48 ساعة من نهائي السوبر الإفريقي