بوابة الفجر:
2024-09-27@20:18:50 GMT

تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

شهد أعلى محور صفط اللبن، مساء اليوم الجمعة، حادث تصادم بين 5 سيارات، وتسبب الحادث في تكدس مروري أعلى المحور، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات.

تصادم 5 سيارات

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم عدة سيارات أعلى محور صفط اللبن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام 5 سيارات جري نقل مصابين اثنين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وجاري حصر الخسائر، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش لسحب الكثافات وتيسير حركة السيارات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة العامة الإجراءات القانونية النيابة العام صفط اللبن محور صفط اللبن مباشرة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

قرارات جديدة مع عمال السكة الحديد في حادث قطاري الزقازيق

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية حبس عامل التحويلة و5 من عمال برج المراقبة احتياطيًا لجلسة 1 أكتوبر المقبل؛ على ذمة التحقيقات في حادث تصادم قطارين بمدينة الزقازيق، لحين ورود تقرير اللجنة الهندسية حول الحادث.

 

وفي وقت سابق أمرت النيابة العامة بالزقازيق بعرض السائقين وعمال برج المراقبة وعامل التحويلة في حادث تصادم قطارين، على الطب الشرعي، من أجل إجراء التحليل اللازمة لبيان مدى تعاطيهم مواد مخدرة، قبل إخلاء سبيل السائقين.

 

وكانت النيابة قد أمرت بتشكيل لجنة فنية من المهندسين المختصين لتحديد الأسباب الفنية وراء الحادث، وتشير الاستنتاجات الأولية أن الحادث نتيجة خطأ بشرى، وتواصل اللجنة مهام عملها للوقوف على السبب الحقيقي للحادث.

 

بداية الواقعة 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بشأن بلاغ عن وقوع حادث تصادم بين قطارين في منطقة الكوبري الجديد بناحية شارع الحمام بمدينة الزقازيق،تم الدفع بأكثر من 40 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وتم البدء في نقل المصابين إلى المستشفيات.

 

وتبين وقوع حادث تصادم بين القطار رقم 336 القادم من المنصورة متجها إلى القاهرة والقطار رقم 281 المنطلق من الزقازيق متجهاً إلى الإسماعيلية أمام بلوك 5 بمنطقة الكوبري الجديد بمدينة الزقازيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي بسجن طرة
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • الدفع بالأوناش لموقع حادث تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • دون إصابات.. تهشم 4 سيارات نقل واحتراق إحداها بحادث تصادم بطريق القطامية العين السخنة
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في منشأة القناطر
  • قرارات جديدة مع عمال السكة الحديد في حادث قطاري الزقازيق
  • تصادم سيارات وانقلاب حمولة طماطم أعلى الطريق الإقليمي ببنها
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين إثر حادث تصادم سيارتين فى مدينة 6 أكتوبر
  • اعرف طريقك.. تكدس حركة السيارات أعلى ميادين وشوارع القاهرة والجيزة