زادت أداة جديدة من الذكاء الاصطناعي، من سرعة العمل البوليسي بشكل مذهل، حيث تستطيع هذه الأداة التي تم تطويرها في أستراليا، اختصار 81 عامًا من العمل البوليسي في 30 ساعة، ومن المتوقع طرحها في المملكة المتحدة.

وتخضع الأداة حاليًا للاختبار من قبل Avon وSomerset Police ، وتم تطوير الأداة التي أطلق عليها اسم Söze  بواسطة شركة Akkodis ، لحل مشاكل الشرطة الحقيقية وتقديم فوائد ملموسة تؤثر على نتائج الشرطة.



ووفقًا لصانعها، فإن إحدى أكثر فوائد Söze فائدة هي قدرة المنصة على اكتشاف سبل الاهتمام المحتملة بشكل أسرع وأكثر ابتكارًا وأكثر دقة مما يستطيع البشر القيام به، بحسب ما ذكر موقع "إنترستينغ إنجينيرينغ".
وتسمح الأداة للمحققين والمحللين باكتشاف الأنماط عبر مجموعات بيانات متباينة بمستوى تحليل غير ممكن باستخدام الأساليب الحالية.
وتقوم Söze بإجراء التحليلات التالية تلقائيًا، حيث تتمثل إحدى نقاط القوة العديدة في Söze في القدرة على تحليل البيانات من مصادر متعددة في وقت واحد.
ولقد ثبتت فعالية Söze بنجاح في مجموعة من أنواع الجرائم، بما في ذلك الإرهاب والاغتيال والجرائم الضخمة والجريمة المنظمة والأشخاص المفقودين، والاتجار بالبشر والقتل، والاحتيال المالي والنصب، وتجارة المخدرات والجرائم الإلكترونية واستغلال الأطفال.
وتم بناء Söze على منصة  Azure، ويدعمها أحد أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، وهي  Microsoft، ويمكن أن يساعد Söze في تخفيف المهام التحليلية المتكررة، دون الحاجة لإنفاق كبير، أو إدارة الأجهزة في الموقع أو البرامج المحلية مع توفير تدفق شبه ثابت من التطوير وتوسيع القدرات.
وتمكن الأداة المحللين أو المحققين المهرة، من التركيز على مجالات أكثر تحديدًا للتحليل ومتابعة قنوات التحقيق الفردية، وفقًا للشركة.
ويستخدم Söze أيضًا التعلم الآلي القوي، وتستخدم  Söze أيضًا ميزات التعلم الآلي القوية والذكاء الاصطناعي للتعمق في البيانات الموجودة واكتشاف الأفكار أو العلاقات التي لم تكن ممكنة عادةً.
ويعمل Söze من خلال الجمع بين مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية الموجودة، ويطبق مقاييس ذكية لتوفير تحليل سريع وعميق وشامل، ويشمل ذلك تحليل الارتباط والتردد، وتحليل الاتصالات، وتحليل الشبكة، واكتشاف الكائنات، والتوجيه، والتحليل الجغرافي المكاني، وتحليل النصوص، والتعرف على الوجه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: إسرائيل وحزب الله تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الذكاء الاصطناعي

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، خلال جولة مفاجئة مجمع المخابز الآلي التابع للمحافظة بحي الشروق بالكيلو 7، للوقوف مدى كفاءة التشغيل وجودة المنتج من الخبز ومدى رضا المواطنين. 

حيث تفقد محافظ مطروح خط الإنتاج بداية من مرحلة العجن وتقطيع العجينة ووزنها مع الالتزام بالأوزان المقررة قبل وبعد الخبز، مرورًا بسير التسخين والذي يعمل بالغاز الطبيعي مع متابعة مدى كفاءة التشغيل مقارنة بالسولار، موجهًا بالتنسيق بين مدير المخبز والمكتب الفني الهندسي وشركة الغاز في ضبط معدل ضخ شبكة الغاز بالخط بما يعمل على مزيد من جودة الخبز والحفاظ على جودته، كما اطمأن من المواطنين على جودة المنتج. 

محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلى IMG-20240926-WA0033 IMG-20240926-WA0034 IMG-20240926-WA0035 IMG-20240926-WA0030 IMG-20240926-WA0031 IMG-20240926-WA0032

مقالات مشابهة

  • ألقوا جثته بالنيل .. التحقيقات في مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • النرويج تصدر طلبا دوليا للبحث عن شخص على صلة بأجهزة البيجر التي انفجرت في لبنان
  • السياسيون السنّة: من الدور إلى الأداة!
  • وفاة سيدة بعد الولادة في بث مباشر عبر يوتيوب.. 12 ساعة بالحبل السري
  • محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور
  • استرداد الأراضي غير المنزرعة من المستثمرين في الوادي الجديد
  • التقويم الذاتي وتحليل نتائج «نافس» في لقاء الإدارة المدرسية بالقطيف
  • «الموارد البشرية» في رأس الخيمة تسرع تحولها الرقمي
  • طوارئ في محطات مياه الشرب بالمحافظات.. تحليل عينة كل ساعة لقياس نسبة الكلور