صحيفة الاتحاد:
2024-09-27@20:15:40 GMT

الوحدة وبني ياس يكتفيان بـ «النقطة»

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة


تعادل الوحدة وبني ياس بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، ضمن «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وحصل كل فريق على «نقطة»، ليرتفع رصيد «العنابي» إلى «7 نقاط» و«السماوي» إلى «7 نقاط» أيضاً.


بدأ يوسف نياكاتيه التسجيل لبني ياس في الدقيقة 35، من مهارة فردية، وتعادل عمر خربين للوحدة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتقدم عبد الله حمد لـ «العنابي» في الدقيقة 47، ثم تعادل باوزا لـ «السماوي» في الدقيقة 64.
جاءت المباراة متوسطة المستوى، وكان بني ياس هو الأفضل على الصعيد الهجومي في الشوط الأول، رغم سيطرة الوحدة على الكرة، وفي الشوط الثاني ارتفع أداء أصحاب الأرض على الصعيد الهجومي، ولكن في المقابل لم تتوقف هجمات «السماوي»، من دون جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة بني ياس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

روبيرتو كارلوس وفيجو وكاسياس يواجهون رونالدينيو وهنري وبيكيه في أبوظبي


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن إقامة مباراة كرة سلة غير مسبوقة تحت عنوان «لقاء الأساطير»، يخوضها ستة من ألمع أساطير كرة القدم في العالم ضمن فعاليات «يوم الاحتفاء بمشجعي NBA المقرر السبت المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
ويخوض النجم البرازيلي الشهير روبيرتو كارلوس والبرتغالي لويس فيجو وأسطورة الحراسة الإسبانية إيكر كاسياس المباراة في مواجهة حماسية ضد الساحر رونالدينيو والهداف تيري هنري والمدافع الشهير جيرارد بيكيه.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كاسياس: «أتطلع بشدة للعب ضد رونالدينيو وتيري هنري وبيكيه مرة أخرى، نرغب في تقديم تحدٍ جديد ومشوق لجمهورنا من خلال نقل قوة المنافسة المعهودة في كرة القدم إلى ملعب كرة السلة. ولدينا فريق متنوع ومميز، لكنني صاحب الخبرة الأوسع في استخدام اليدين من بين اللاعبين الستة، لذا أتمنى أن أستفيد من هذه الخبرة في المباراة، وسيلعب روبيرتو في مركز صانع الألعاب، بينما سيقدم لويس أداءً استثنائياً في اللحظات الحاسمة».
ومن جانبه، قال بيكيه: «ستكون هذه المباراة لحظة تاريخية لا تُنسى، حيث ستشهد مواجهة غير مسبوقة بيننا في رياضة كرة السلة. وسبق لنا أن قدمنا مباريات حماسية في ملاعب كرة القدم، ولكن هذه المرة ستكون المنافسة أكثر تنافسية وإثارة. ولطالما استمتعت بمتابعة مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وسأقدم إلى جانب رونالدينيو وهنري أداء استثنائياً».
وبالحديث عن «يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي»، قال بيكيه: «سنقدم للجمهور تجربة فريدة، تتمحور هذه الفعالية حول تسليط الضوء على قيم الرياضة ومنح الجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة لا تنسى من خلال تقديم أداء مميز على أرض الملعب».
ومن ناحية أخرى، يستضيف»يوم الاحتفاء بمشجعي NBA في أبوظبي" عرضاً فنياً رائعاً يقدمه مغني الراب الأميركي تو تشينز. ويحظى الجمهور بتجربة ترفيهية غنية ومتنوعة تشهد مشاركة نجوم فريقي بوسطن سيلتكس ودنفر ناجتس، مثل تحدي المهارات والرميات الثلاثية، وعروض من تميمتي الفريقين، بالإضافة إلى مسابقة سلام دانك بمشاركة نخبة من أبرز النجوم المحترفين في هذا المجال، وحفلات موسيقية، وغيرها الكثير. 

 

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول
  • شكيلة النصر ضد الوحدة .. رونالدو في الهجوم
  • تشكيلة الوحدة لمواجهة النصر .. إيجالو في الهجوم
  • روبيرتو كارلوس وفيجو وكاسياس يواجهون رونالدينيو وهنري وبيكيه في أبوظبي
  • «الفارس» و«العنابي» لقاء التحدي في دولية الظفرة للسلة
  • النصر يواجه الوحدة اليوم في دوري روشن السعودي
  • أنشيلوتي : لعبنا بشكل جيد حتى الدقيقة 60 أمام ألافيس