لقي شخص في العقد الثالث من عمره ، يبلغ  35 عاما مصرعه متأثرًا بإصابته، إثر مشاجرة مع عدد من أصدقائه بسبب خلافات بينهم في منطقة مصر القديمة التابعة لمحافظة القاهرة.

ألقوا جثته في النيل .. التحقيقات في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة 

وكشفت التحريات الأولية؛  عن أنه خلال وجود المجني عليه بمنطقة مصر القديمة، نشب مشاجرة مع بعض أصدقائه بسبب خلافات سابقة بينهم وحدثت مشادة كلامية بينهم، تطورت لمشاجرة.

وأضافت التحريات، أن المتهمين تعدوا على المجني عليه وألقوا جثته بكورنيش النيل.

وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص نتجَ عنها وفاة شاب، ونقله لمشرحة المستشفى.

وجبة فاسدة السبب.. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر

كما أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بمغص معوي وقيء وإسهال نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة بقرية الحميدات التابعة لمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر.

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بإصابة 5 أفراد من أسرة واحدة بمغص معوى، نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة.

وهرعت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والأجهزة المعنية لموقع الحادث ليتبين إصابة كل من: د. م. س. البالغة من العمر 6 أعوام، ر.م.س البالغة من العمر 4 أعوام، أ.م.س البالغة من العمر 40 عاما، م.س.ع. البالغ من العمر 42 عاما، س.م.س. البالغ من العمر 34 عاما.

وأفادت التحريات الأولية، بأن الأسرة أصيبت بتسمم نتيجة تناول وجبة طعام فاسدة، حيث تم نقلهم إلى مستشفى طيبة التخصصي التابع لهيئة الرعاية الصحية بإسنا جنوب الأقصر لسرعة لتلقى العلاج اللازم.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات والوقوف على أسباب الحادث.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القاهرة منطقة مصر القديمة قسم شرطة مصر القديمة من العمر

إقرأ أيضاً:

أسيوط تستقبل أكبر طالب جامعي في كلية الحقوق.. يبلغ من العمر 62 عاماً

تحدى الطالب حسن محمود محمد عبد المولى، البالغ من العمر 62 عاماً ظروفه الخاصة، والتحق بكلية الحقوق في جامعة أسيوط، ليسير وراء شغف الكبير بالعلم حتى وصل إلى حلمه؛ ليصبح طالباً بالكلية.

أكبر طالب جامعي يلتحق بكلية حقوق جامعة أسيوط 

الطالب حسن محمود محمد عبد المولى؛ من محافظة سوهاج، حصل على شهادة الثانوية العامة هذا العام بمجموع 78.6%، قسم علمي علوم، بعد انقطاع سنوات طويلة عن التعليم.

وبعد أن وصل إلى سن الكِبر، قرر تحقيق حلمه بتكملة مسيرته التعليمية؛ من أجل الالتحاق بكلية الحقوق- جامعة أسيوط؛ ليصبح أكبر طالب بكلية الحقوق- جامعة أسيوط، بعمر 62 عاماً.

أكبر طالب جامعي «نموذج مُلهم لشباب مصر»

وأثنى الدكتور المنشاوي؛ على رحلة كفاح الطالب، موجهًا بتقديم كافة التسهيلات التي يحتاجها الطالب؛ لاستكمال إجراءات التحاقه بالكلية، والمدينة الجامعية، تيسيرًا عليه، وتشجيعًا له على الاستمرار في رحلته الدراسية.

وأكد الدكتور دويب صابر عميد كلية الحقوق، أن الطالب نموذج مُلهم لشباب مصر، في تحدي الصعاب والإصرار على التفوق الدراسي مهما تطلبت رحلة التعليم من جهد ومثابرة، فهو مجتهد في الثانية والستين من عمره ويرغب في استكمال التفوق بكلية الحقوق.

من جانبه، رَوى الطالب حسن محمود قصته قائلاً: «تخرجت من التعليم وأنا في سن الصغر، في الصف السادس الابتدائي ولكن خرجت من الدراسة لمساعدة والدتي في العمل وتزوجت، وأصبح لدي أسرة وفي ذلك الوقت قررت تكملة تعليمي على فترات متباعدة، والتحقت بالجامعة في النهاية».

رحلة كفاح أكبر طالب جامعي في كلية حقوق جامعة أسيوط 

وأضاف «بعد تعييني في الوظيفة الحكومية بشهادة الابتدائية، وصل إلى سن التقاعد 60 عاماً، كنت في الصف الأول الثانوي، وتفرغت للدراسة؛ من أجل تحقيق حلم طفولتي، ولم ألتفت لحديث من حولي، وكنت أشجع نفسي من أجل الحصول على ما أتمنى؛ حتى نجحت في الصف الثالث الثانوي، وكنت أعتمد على البرامج التعليمية في التلفزيون وأيضا الكتب الدراسية».

وتقدم الطالب حسن محمود محمد عبد المولى، بخالص الشكر والتقدير لإدارة جامعة أسيوط وكلية الحقوق على حفاوة الاستقبال، والاهتمام الكبير بتيسير إجراءات التحاقه بالكلية، والمدينة الجامعية.

مقالات مشابهة

  • الدم بقي ميه ..مقتل شاب على يد نجل عمه بسبب الخلاف على قطعة أرض بالمرج
  • وجبة فاسدة .. تسمم 5 أشخاص من أسرة واحدة بالأقصر
  • أداة مذهلة تسرع عمل الشرطة.. 81 عاماً من التحقيقات في 30 ساعة
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • غلق شارع الروضة بمصر القديمة 30 يوما لتنفيذ المرحلة الرابعة للمترو
  • ثور هائج يتسبب في مقتل رجل وإصابة آخرين
  • سويسرا…اعتقال مغربي يشتبه بقتله طالبة في باريس
  • أسيوط تستقبل أكبر طالب جامعي في كلية الحقوق.. يبلغ من العمر 62 عاماً