أكد المخرج المسرحي الكبير عصام السيد، أن اختياره أبطال مسرحية "أهلا يا بكوات" أثار دهشة عدد من العاملين في الحقل المسرحي، بسبب الاستعانة بالفنانين حسين فهمي وعزت العلايلي.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة، أن المنتقدين استندوا إلى كيفية الاستعانة بـ"جانات" السينما مثل حسين فهمي وعزت العلايلي في عمل مسرحي يعتمد على الكوميديا.

وأوضح خلال اللقاء أن حسين فهمي وعزت العلايلي كانا لديهما رغبة في تقديم شئ مختلف بالمسرح.

ولفت إلى أن حسين فهمي كان لديه عدد من الملاحظات على الفصل الأول من المسرحية، ولكنه عندما قرأ الفصل الثاني اقتنع تماما بالنص، لأنه يعتمد على خلق حالة من التناقضات.

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عصام السيد المسرح حسين فهمي عزت العلايلي

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقى.. حسين لبيب يجتمع مع عبدالواحد السيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، في مقر فندق الإقامة بمدينة الرياض صباح اليوم الأربعاء، في حضور هشام نصر نائب رئيس النادي و أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين عضوي مجلس الإدارة.
واطمأن رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق بالسعودية من عبد الواحد السيد على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة، بالإضافة للاطلاع على الأمور التنسيقية المتفق عليها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن اللقاء.
وفي نفس الوقت أكد الكابتن حسين لبيب وأعضاء المجلس خلال الجلسة على ثقتهم التامة في الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أقصى جهد خلال المباراة المُقبلة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • المخرج عصام السيد: أعمال لينين الرملي حاربت الجهل والخرافات
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح
  • عصام السيد: لينين الرملي حارب الجهل والخرافات في أعماله
  • عصام السيد: لا توجد لدينا أزمة في الأعمال المسرحية إنما نقص دعاية
  • السوبر الأفريقى.. حسين لبيب يجتمع مع عبدالواحد السيد
  • "ادعي ربنا يخلي عندك نفس روقة البال”.. زوجة عصام صاصا تعلق على الانتقادات التي تعرضت لها