الوطن:
2024-09-27@20:18:06 GMT

روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

روجينا تكشف عن صور نادرة تجمعها مع أحمد حلمي

كشفت الفنانة روجينا عن صور نادرة تجمعها بالفنان أحمد حلمي أثناء فترة دراستهما في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها على فيسبوك.

روجينا بإطلالة شابية مع أحمد حلمي

 ظهرت روجينا بإطلالة شبابية كاجوال، وأشارت في تعليقها إلى أن الصور تعود إلى أول رحلة للمعهد بعد شهر من الدراسة، وكانت قيمة الاشتراك 15 جنيهًا.

كما ذكرت أن الصورة تضم ثلاثة نجوم، هم نجم في فن الديكور واثنين من أهم نجوم الوطن العربي، متساءلة: «ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم؟»

آخر أعمال الفنانة روجينا

وشاركت الفنانة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سر الهي، والذى قدمت بطولته وتناول العديد من القضايا حول المرأة وحقق نجاح جماهيري كبير، وشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد ثروت، أحمد مجدي، مي سليم، وآخرين، وتضمن 15 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: روجينا أحمد حلمي مسلسل سر الهي الموسم الرمضاني

إقرأ أيضاً:

تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا

وجه الفنان تامر حسني عبر ستوري، موقع تبادل الفيديوهات والصور «انستجرام»، الشكر للفنان أحمد العوضي، بعدما أثنى العوضي عليه كثيرا ومدى حبه له وذلك خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»

أحمد العوضي: تامر حسني إنسان طيب 

وقال الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع الإعلامي خالد فرج ببرنامج «Mirror»: «تامر حبيبي وأغنيته الأخيرة معلمين مكسره الدنيا.. إنسان طيب جدًا وأنا بحبه على المستوى الشخصي».

ليعلق تامر حسني عبر ستوري «انستجرام»، قائلا: «حبيبي يا عوضي يافنان يامحترم.. انت اللي حبيبي وفنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات.. ومستنين نجاحك الكبير إن شاء الله في رمضان اللي جاي».

أعمال أحمد العوضي

ويستعد أحمد العوضي للسباق الرمضاني المقبل بمسلسل فهد البطل بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «حق عرب»، وقدّم من خلاله شخصية البطل الشعبي «عرب السويركي»، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم سلوى عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، وآخرون، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • مع انطلاق موسم الدراسة.. روجينا تشارك جمهورها صورة نادرة
  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر
  • المطربة أمينة تكشف عن مفاجأة في علاقتها بالفنانة زينة.. تجمعهما مدرسة واحدة
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • بإطلالة ملائكية.. ملك قورة تحتفل بـ ليلة حنتها (صور)
  • زينة تكشف كواليس تصوير فيلم بنات الباشا مع أحمد مجدي (صور)
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح
  • بإطلالة جريئة.. هند عبد الحليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • فيدرا تكشف عن تصالحها مع الراقصة دينا