لحظات من الرعب يعيشها السكان في ولاية فلوريدا، بعد مهاجمة إعصار هيلين للولاية، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدأت معه صيحات السكان لإنقاذهم من الغرق، حيث اختفت بعض الشوارع أسفل المياه، وخلال مباشرة مراسل إحدى القنوات عمله في تغطية الحدث من الواقع، سجلت الكاميرات تصرفًا غريبًا منه، رصد تفاصيله موقع «daily mail».

طلب النجاة 

بوب فان ديلين مراسل الطقس لقناة فوكس نيوز، وفي أثناء تغطية تداعيات إعصار هيلين من أرض الواقع، بدأ في سماع صراخ سيدة تطلب النجاة على بعد مسافة قريبة منه، ليرد عليها قائلًا: «فرق الإنقاذ ستصل لإنقاذك»، لكنها لم تتوقف عن طلب النجاة ليتصرف بشجاعة أمام الكاميرات. 

إنقاذ على الهواء

لم يستطع المراسل أن يتجاهل صيحات هذه السيدة، واعتذر عن أداء عمله على الهواء، وأبحر في المياه لإنقاذها، وسجلت الكاميرت هذا الموقف للمراسل، حيث ظهر وهو يحملها على ظهره، محاولًا إخراجها لمكان بعيد عن مياه التي ملأت الشوارع بسبب إعصار هيلين. 

سبب اتخاذ القرار 

وبعدما انتهى من عملية إنقاذها كشف عن تخوفه من تأخر فرق الإنقاذ عليها، لذا قرر أن يبحر في المياه ويذهب إلى سيارتها العالقة وسط الأمواج، ورغم الصعوبات التي واجهته خلال الوصول لها، لكنه لم يتردد في إنقاذها ونجح في إخراجها من السيارة بسلام. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إعصار هيلين إنقاذ غرق مراسل فلوريدا إعصار هیلین

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أسرة الشهيد فارس الجراري الذي أنقذ سيدة من الغرق

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم الخميس بتكريم أسرة شهيد الواجب فارس مفتاح  الجرارى الذى توفي أثناء  إنقاذه لسيدة من الغرق بأحد شواطيء المحافظة.

وذلك تقديراَ وعرفانًا لما قدمه الشهيد من مثل ونموذج  يحتذى به في التضحية والفداء والشجاعة لإنقاذ حياة إنسان من الغرق، وذلك بحضور العمدة عبد الكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح والعمدة سلامة الجرارى والعمدة قاسم الجرارى ووالد وشقيق وخال الشهيد.

ووجه محافظ مطروح خالص  تعازيه للأسرة، مع الإشادة بالعمل البطولى والإنسانى لأبن  مطروح  والذى يعكس شهامة  وأخلاق أهالى المحافظة، داعيا الله أن يتغمد  الشهيد بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • ولاية أمريكية تُعلن حالة الطوارئ بسبب إعصار هيلين
  • الأعنف منذ 173 عاما.. إعصار “هيلين” القوي يضرب فلوريدا
  • بسبب إعصار هيلين.. انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليون شخص بولاية فلوريدا
  • أمريكيون يستغيثون مع اشتداد إعصار «هيلين» المدمر (فيديو)
  • البيت الأبيض: بايدن وافق على إعلان حالة الطوارئ في ولايات ألاباما وفلوريدا وجورجيا وكارولينا الشمالية بسبب إعصار هيلين
  • أمريكا تُعلن حالة الطوارئ في ولاية نورث كارولينا بسبب إعصار هيلين
  • محافظ مطروح يكرم أسرة الشهيد فارس الجراري الذي أنقذ سيدة من الغرق
  • محافظ مطروح يكرّم أسرة الشهيد فارس الجراري بعد إنقاذه سيدة من الغرق
  • محافظ مطروح يكرم أسرة شهيد الواجب الذي أنقذ سيدة من الغرق