كتب- أحمد عبدالمنعم:
أصدرت محافظة الجيزة تنويهًا، بإنه سيتم بدء أعمال الغلق الكلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب اتجاه وصلة المريوطية والطريق السياحي.

وأوضحت المحافظة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الغلق لرفع الجمالونات والكمرات العرضية لمحور عمرو بن العاص مع توفير التحويلات المرورية للتيسير على المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي حسن نصر الله النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي محافظ الجيزة غلق الدائري المنيب اغلاق طريق

إقرأ أيضاً:

بايدن يزور ألمانيا وأنجولا الشهر القادم لتعزيز العلاقات المشتركة

أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيزور ألمانيا وأنجولا خلال الفترة من من 10 إلى 15 أكتوبر القادم.

وأكد البيت الأبيض -في بيان له - إنه خلال زيارته لألمانيا، لقاء الرئيس بايدن بقادة ألمان لتعزيز الروابط الوثيقة بين الولايات المتحدة وألمانيا كحلفين وصديقين والتنسيق بشأن الأولويات المشتركة. وسيؤكد الرئيس التزام الولايات المتحدة وألمانيا بالديمقراطية ومكافحة الكراهية وتعزيز العلاقات الشعبية الدائمة بين بلدينا وتعزيز التعاون في مجالات الاقتصاد والتجارة والتكنولوجيا.

وأضاف البيان، أن بايدن سيعرب عن تقديره لألمانيا لدعمها الدفاع عن أوكرانيا ضد الحرب الروسية وكذلك استضافة أفراد الخدمة الأمريكية، فضلا عن المساهمة في أمن الولايات المتحدة وألمانيا وحلف شمال الأطلنطي برمته.

وأشار إلى أنه في الفترة من 13 إلى 15 أكتوبر، سيسافر بايدن إلى لواندا عاصمة أنجولا، حيث سيلتقي بالرئيس الأنجولي جواو لورينسو، لمناقشة زيادة التعاون بشأن الأولويات المشتركة، بما في ذلك تعزيز شراكاتنا الاقتصادية التي تحافظ على قدرة شركاتنا على المنافسة وتحمي العمال والاحتفال بمشروع مميز لشراكة مجموعة السبع للبنية التحتية العالمية والاستثمار والذي من شأنه أن يعزز رؤيتنا المشتركة لأول شبكة سكك حديدية مفتوحة عبر القارات في إفريقيا تبدأ في لوبيتو وستربط في النهاية المحيط الأطلسي بالمحيط الهندي.

وبحسب البيان، فإن الرئيس الأمريكي، سيبحث تعزيز الديمقراطية والمشاركة المدنية وتكثيف العمل بشأن أمن المناخ والتحول نحو الطاقة النظيفة، فضلا عن تعزيز السلام والأمن.

وتحتفي زيارة بايدن، إلى لواندا بتطور العلاقة بين الولايات المتحدة وأنجولا، وتؤكد التزام الولايات المتحدة المستمر تجاه الشركاء الأفارقة، وتوضح الكيفية التي يساهم بها التعاون من أجل مواجهة التحديات المشتركة، في تحقيق منافع لشعب الولايات المتحدة وعبر القارة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • تحويلات مرورية بسبب غلق «دائري المنيب» على مرحلتين في الجيزة
  • لمدة 30 يومًا.. غلق كلي للطريق الدائري اتجاه المنيب
  • غلق كلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب لمدة 30 يوم
  • غلق كلي للطريق الدائري القادم من المنيب اتجاه وصلة المريوطية لمدة 30 يوما
  • غلق كلي لـ دائري المنيب اتجاه المريوطية.. ومرور الجيزة يعلن عن التحويلات البديلة
  • غلق كلي للطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب اتجاه وصلة المريوطية والطريق السياحي
  • محافظة عراقية تعطل الدوام الرسمي الاحد القادم
  • بايدن يزور ألمانيا وأنجولا الشهر القادم لتعزيز العلاقات المشتركة
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر تنويه وموعد عاجل بشأن المدارس