يستضيف ريفر بليت، نظيره تاليريس كورودووبا، على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والربع صباح الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

المباراة الرابعة بين الفريقين

وتعد هذه المباراة هي الرابعة التي يخوضها الفريقان سويا خلال الموسم الحالي، إذ خاض ريفر بليت وتاليريس كورودوبا، مباراة بالجولة الثامة لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، ومباراتين في بطولة «ليبرتادوريس» الأهم والأشهر بقارة أمريكا الجنوبية بثمن النهائي، إذ حقق «الريفر» الفوز في الذهاب بهدف دون رد، على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، كما انتصر في الإياب بنتيجة 2-1 على «ماس مونومنتال».

فوز ريفر بليت على بوكا جونيورز بـ«السوبر كلاسيكو»

ويدخل ريفر بليت، مباراة تاليريس كورودوبا، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بمعنويات عالية، بفوزه على غريمه الأزلى بوكا جونيورز، بهدف دون رد على ملعب «لابومبونيرا» بـ«السوبر كلاسيكو» ضمن مباريات الجولة 15، ليحتل المركز السادس بـ24 نقطة، كما صعد إلى نصف نهائي «ليبرتادوريس»، بفوزه على كولو كولو التشيلي بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل، حقق تاليريس كورودوبا قبل مواجهة ريفر بليت، الفوز على نظيره راسينج كلوب، بنتيجة 2-0 على ملعب «ماريو ألبيرتو كامبيس»، بالجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز الثالث بـ27 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ريفر بليت الدوري الأرجنتيني للمحترفين الدوري الأرجنتيني دوري الأرجنتين ليبرتادوريس كوبا ليبرتادوريس ریفر بلیت على ملعب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

مانشستر سيتي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل، وهو يتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

مانشستر سيتي

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل مباراة السيتي، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 10 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث انتصارات وتعادل وهزيمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، عصر غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

هالاند نجم مانشستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانت جيمس بارك».

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • بوكا جونيورز يبحث عن مصالحة جماهيره أمام بيلجرانو بالدوري الأرجنتيني
  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني