البوابة نيوز:
2024-09-27@20:19:55 GMT

أحمد عبد القادر يشارك في تعادل قطر مع أم صلال

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الجناح المصري أحمد عبد القادر، مع فريقه قطر في المباراة التي تعادل بها أمام أم صلال بهدفين لمثلهما، والتي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري.

تواجد أحمد عبد القادر في تشكيل قطر الأساسي أمام أم صلال، ولعب حتى الدقيقة 83، إذ غادر ملعب اللقاء بعد استبداله بزميله علي عوض، ولم يسجل أو يصنع أي هدف في المباراة.

نتيجة مبارة قطر ضد أم صلال

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم استحواذ زملاء أحمد عبد القادر على الكرة في أغلب الأوقات.

في الشوط الثاني، افتتح تيناني التهديف في الدقيقة 57، ثم أضاف أنطونيو مانسي الهدف الثاني في الدقيقة 60 ليتقدم أم صلال بثنائية دون رد.

ونجح بين مالانجو في تقليص الفارق لفريق قطر بهدف في الدقيقة 65 من صناعة المغربي بدر بانون مدافع الأهلي المصري السابق.

وعاد بين مالانجو مجددًا ليخطف هدف التعادل لرفاق أحمد عبد القادر في الوقت المحتسب بدل من الضائع وتحديدًا في الدقيقة 90+6.

وسجل أحمد عبد القادر هدفًا مع قطر في الدوري القطري هذا الموسم، خلال مشاركته في 3 مباريات حتى الآن.

كان أحمد عبد القادر قد انتقل إلى قطر القطري، مطلع الموسم الجاري لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي.

بتلك النتيجة، ظل فريق قطر في المركز الحادي عشر قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 4 نقاط، بينما رفع أم صلال رصيده إلى 10 نقاط في المرتبة الرابعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد عبد القادر قطر أم صلال الدورى القطري اخبار احمد عبد القادر اخبار المحترفين أحمد عبد القادر فی الدقیقة أم صلال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة الريان والعربي في الدوري القطري والقناة الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان الذي يلعب بين صفوفه المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره العربي مساء اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم قطر.

ويحتل الريان المركز الثامن في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة ثلاثة لقاءات، فيما يحتل العربي المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بعد التعادل في أربع مباريات وخسارة لقاء.

موعد مباراة الريان ضد العربي في دوري نجوم قطر

تبدأ أحداث مباراة الريان ضد العربي اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب القنوات الناقلة لمباراة الريان ضد العربي في دوري نجوم قطر

يمكنكم مشاهدة مباراة الريان ضد العربي مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري نجوم قطر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بتعليق المعلق العماني عامر الخوذيري.

مقالات مشابهة

  • أحمد عبد القادر يقود تشكيل قطر أمام أم صلال
  • سعود عبدالحميد يشارك في تعادل روما مع بيلباو باليورباليغ
  • السد يفوز على الغرافة برباعية في الدوري القطري
  • في جولته الثانية.. الشرطة يتصدر الدوري والزوراء يهزم الكرخ
  • الوكرة يضرب الخور بثلاثية في الدوري القطري بمشاركة حمدي فتحي
  • حمدي فتحي يقود تشكيل الوكرة أمام الخور في الدوري القطري
  • تريزيجيه يقود تشكيل الريان أمام العربي في الدوري القطري
  • مشاهدة تريزيجيه.. موعد مباراة الريان والعربي في الدوري القطري والقناة الناقلة
  • مواجهات نارية في الجولة السادسة من الدوري القطري