أهداف مباراة النصر والوحدة.. قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لتحقيق انتصار مميز على أرضه ووسط جماهيره، مساء اليوم، على الوحدة بهدفين دون رد.

ملعب الأول بارك كان شاهدا على أحداث مباراة النصر ضد الوحدة في الجولة الخامسة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، والتي انتهت بتفوق العالمي بهدفين نظيفين.

أهداف مباراة النصر والوحدة

في الدقيقة 40 من الشوط الأول، تمكن النصر من التقدم على نظيره الوحدة بهدف عن طريق البرازيلي أنجيلو جابرييل، بعد صناعة من السنغالي ساديو ماني.

ومع حلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء، عاد النصر ليزور شباك الوحدة، ولكن هذه المرة من توقيع النجم البرتغالي رونالدو من علامة الجزاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الوحدة مباراة النصر والوحدة النصر والوحدة مباراة النصر والوحدة اليوم موعد مباراة النصر والوحدة النصر ضد الوحدة ملخص النصر والوحدة الوحدة والنصر بث مباشر مباراة النصر والوحدة مباراة النصر ضد الوحدة أهداف مباراة النصر والوحدة بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم مباراة النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره فريق الوحدة يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الحالي بستاد الأول بارك في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة 5 من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر والوحدة

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والوحدة مساء الجمعة في تمام الساعة 6:20 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 7:20 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب النصر والوحدة

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بعد تحقيق فوزين وتعادلين ولم يخسر بينما يأتي الوحدة في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط حيث انتصر بلقاء وتعادل مرة وهزم مرتين.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة نبأ صادم لجماهير الهلال بشأن عودة نيمار القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • رونالدو يعود لتشكيل النصر أمام الوحدة في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل النصر امام الوحدة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر والوحدة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة