المسلة:
2024-09-27@20:20:02 GMT

مصدر في محور المقاومة: حسن نصرالله بخير وفي مكان آمن

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

مصدر في محور المقاومة: حسن نصرالله بخير وفي مكان آمن

27 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: نفى مصدر مسؤول في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية، ما يتم تداوله عبر الاعلام الصهيوني من انباء تتحدث عن إصابة حسن نصر الله في العدوان الأخير على الضاحية الجنوبية.

وقال المصدر وهو قيادي في الحرس الثوري، إن “ما يذكره الإعلام الصهيوني المعادي هو جزء من هذه الحرب الدائرة بين الحق والباطل، ولكن نؤكد لأبناء محور المقاومة أن حسن نصر الله بخير وفي مكان آمن في لبنان”.

وأضاف أن “نصر الله موجود في لبنان”.

وزعمت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، في وقت سابق أن هدف القصف على الضاحية الجنوبية لبيروت هو اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، فيما قالت القناة 12 الإسرائيلية، أن الجيش يحقق فيما إذا كان نصر الله موجودا في المقر الذي تعرض للهجوم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: نصر الله حسن نصر

إقرأ أيضاً:

اسرائيل تستهدف المقر الرئيس لحزب الله في الضاحية الجنوبية

سبتمبر 27, 2024آخر تحديث: سبتمبر 27, 2024

المستقلة/- شنّت إسرائيل سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، مساء الجمعة (27 أيلول/سبتمبر 2024)، قالت إنها استهدفت المقر المركزي لحزب الله اللبناني بعد ساعات من تعهد نتنياهو أن العمليات العسكرية ضد حزب الله ستتواصل.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصادر اسرتئيلية قولها أن الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله هو المستهدف في الضربة على الضاحية الجنوبية.

ودمّرت الغارات على الضاحية الجنوبية لبيروت ستة أبنية تماما، وفق ما أفاد مصدر مقرب من الحزب الجمعة، في هجمات تعد الاعنف على معقل حزب الله منذ الحرب التي خاضها والدولة العبرية صيف 2006.

وقال موقع أكسيوس الإخباري الأمريكي اليوم الجمعة نقلا عن مصدر إسرائيلي إن زعيم جماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله كان هدف الغارة. وأضاف أن الجيش الإسرائيلي يتحقق مما إذا كان نصر الله قد أصيب أم لا.

وقال مصدر مقرب من حزب الله لوكالة فرانس برس إن ستة أبنية سويت بالأرض جراء الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان الجمعة أن طائرات إسرائيلية شنّت سلسلة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله، تردد صداها في العاصمة ومحيطها وفق صحافيي وكالة فرانس برس.

وأعلنت السلطات اللبنانية مقتل 25 شخصا في هجمات إسرائيلية على لبنان اليوم الجمعة. وقال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، في مؤتمر صحفي في العاصمة اللبنانية بيروت، إن هناك عددا أكبر بكثير من الجرحى، دون أن يذكر رقما محددا. وأكد الأبيض أن جميع الأطراف مهتمة بالتوصل لحل دبلوماسي، لكن “طرفا واحدا فقط يريد مواصلة هجماته العشوائية على المدنيين”.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية قد ذكرت في وقت سابق أن عائلة مكونة من تسعة أفراد قتلت في هجوم على بلدة شبعا بالقرب من الحدود مع إسرائيل. وأضافت أن من بين الضحايا أيضا نساء وأطفال.

وجاءت الضربات بعد وقت قصير من تعهد نتنياهو أن العمليات العسكرية ضد حزب الله ستتواصل، ما يقلّص الآمال حيال إمكانية تطبيق هدنة مدتها 21 يوما دعت إليها فرنسا والولايات المتحدة هذا الأسبوع.

كذلك، أعلن الجيش تنفيذ غارات جديدة ضد أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، بعد دقائق من خطاب نتنياهو.

مصدر مطلع يكشف لـ«العين الإخبارية» مصير حسن نصر الله

مقالات مشابهة

  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • حماس تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • بن جدو: نصر الله بخير ويتمتع بصحة جيدة
  • اسرائيل تستهدف المقر الرئيس لحزب الله في الضاحية الجنوبية
  • مصدر في محور المقاومة يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله
  • مصدر في محور المقاومة اللبنانية يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله - عاجل
  • نصرالله بخير... وبيان لحزب الله بعد قليل
  • مصدر أمني في لبنان: الضربات الإسرائيلية اليوم هي أكبر هجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت منذ بداية الصراع
  • مصدر حشدوي:فصائل حشدوية تقاتل حاليا مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل