لبنان ٢٤:
2024-09-27@20:15:58 GMT

حركة الجهاد تدين قصف الضاحية: الحساب مفتوح مع العدو

تاريخ النشر: 27th, September 2024 GMT

حركة الجهاد تدين قصف الضاحية: الحساب مفتوح مع العدو

صدرعن حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بيان تعليقاً على قصف الضاحية الجنوبية مساء اليوم، جاء فيه: "إن ما أقدم عليه العدو الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، من قصف للضاحية الجنوبية لبيروت وتدمير عدد من المباني هو إجرام همجي ونازي".

أضاف البيان :"إن تعمد قصف المناطق السكنية والمدنية لا تبرره كل أكاذيب العدو، وهو جريمة حرب يتحمل مسؤوليتها كل أولئك الذين صفقوا لأكاذيب مجرم الحرب بنيامين نتنياهو في الأمم المتحدة".



ختم: "إننا على ثقة تامة بأن الحساب المفتوح مع العدو سيجعله يدفع ثمن جرائمه قريبا، ونسأل الله أن يتغمد الشهداء برحمته، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت

الثورة نت/..
أدانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأشد العبارات العدوان والتصعيد الصهيوني الوحشي المتواصل ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، عبر الغارات الهمجية، التي كان آخرها غارة صهيونية استهدفت مبانيَ سكنية في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت، وادعاء العدو استهداف السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

وقالت الحركة في بيان لها، مساء اليوم الجمعة: الإرهاب الصهيوني المتصاعد ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق بسبب إسناده للشعب الفلسطيني ووقوفه ضد الإبادة الجماعية في قطاع غزَّة، والدماء التي تسيل بفعل هذا الإجرام الصهيوني في كلّ من فلسطين ولبنان، يتطلّب من أمتنا العربية والإسلامية مغادرة مربع الصمت، والتحرّك بكل الوسائل وفي كل المحافل الدولية، رفضاً للانحياز والدعم الأمريكي لهذا العدوان الغاشم، وانتصاراً لقيم النخوة والشهامة في الوقوف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد مخططات الاحتلال الصهيوني العدوانية.

وجدّدت حماس تضامنها المطلق مع الشعب اللبناني الشقيق والإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان.

وأضافت: نشاركهم الألم والأمل بالنصر على هذا العدو الصيهونازي.. مثمنة ومشيدة بتضحياتهم وصمودهم في ملحمة الحساب المفتوح إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته، ورداً ودفاعاً عن الشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت أنَّ كيان الاحتلالَ وقادتَه النازيين يتوهَّمون حالمين؛ أنَّهم بممارستهم أبشع المجازر ضدَّ الشعبين الفلسطيني واللبناني، أو باستهدافهم قادة المقاومة ورجالاتها، سيحقّقون أهدافهم الخبيثة، أو سيحرزون نصراً موهوماً يقضي على جذوة المقاومة وقوّتها واستمرارها، وعلى الحاضنة الشعبية الداعمة والمؤيّدة لها.

مقالات مشابهة

  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • حماس تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • الخارجية تدين العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على لبنان
  • "الأحرار" تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي للمدنيين في الضاحية الجنوبية بلبنان
  • الجهاد الإسلامي: قصف العدو للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي
  • الجهاد الإسلامي: قصف الاحتلال للضاحية الجنوبية في بيروت إجرام همجي ونازي
  • وزارة الصحة تدين استهداف المستشفيات والمراكز الصحية في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • وزارة الصحة والبيئة تدين استهداف المستشفيات في الضاحية الجنوبية ببيروت