قال لويس فيليبي سكولاري، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، إنه لا يستطيع تحديد من سيتوج بلقب السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك وإحراز اللقب.

وأكد سكولاري، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يوجد فريق مرشح للتتويج بالبطولة، ولا يستطيع تحديد هذا الأمر، لكن المتمركز وصاحب المراقبة الجيدة، والأعلى بدنيًا، سيتوج باللقب.

لهذا السبب.. جوميز يستبعد خماسي الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي السوبر الإفريقي.. عبدالواحد يهدي أديبايور قميص الزمالك

وأضاف مدرب البرازيل السابق: “تلك المباريات لا تُحسم إلا داخل الملعب، والفريق صاحب الهدوء والتركيز داخل الملعب، هو من سيقوم بإحراز اللقب، وفي كل حال نتمنى أن تكون مباراة ممتعة للجماهير”.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الإفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الاهلي في السوبر المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في بطولة السوبر الإفريقي، الذي يقام مساء غد الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، مشددا على تجهيز مفاجأة في تشكيل المارد الأحمر.

كولر يتحدث عن مواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

وقال كولر، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للسوبر الإفريقي: «المباراة غداً تجمع بين فريقين كبيرين، ولدينا حالة من السعادة، لأن اللقاء يلعب في السعودية، وجماهير الأهلى تساندنا فى كل مكان، وكل تركيزنا لكسب اللقب».

وأضاف: «التشكيل النهائي لم أستقر عليه حتى الآن، سأقرر التشكيل الرسمي بعد التدريب، والذي سيكون قويًا، خاصة أنني أمتلك 23 لاعبًا، وسيتم استبعاد 3 لاعبين، لكنني حرصت على تواجد الجميع تحسبًا لإصابة أي لاعب، ومحمد عبد المنعم غير متواجد معنا الآن، لكن أمتلك 4 مدافعين، من بينهم ثنائي جديد وهم يوسف أيمن وأشرف داري، ولم نستقبل أي هدف في آخر مباراتين، وأشكر محمد الشناوي على مجهوده مع المدافعين».

وواصل كولر: «لن أفصح عن التشكيل في المؤتمر الصحفي، إلا أنه سيكون هناك مفاجأة في التشكيل، ولا يوجد فارق في مواجهة الزمالك، سواء في البطولة المحلية أو القارية، المطلوب من الجميع أن نبذل قصارى جهدنا، وسعيد بخوض اللقاء وسط الجماهير».

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، مساء غد الجمعة على استاد المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • وسام أبو علي يحرز هدف الأهلي في مرمى الزمالك بالسوبر الإفريقي «فيديو»
  • وصول حافلة الزمالك إلى ملعب المملكة أرينا استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي
  • وسائل الإعلام تتواجد في مران الزمالك قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • حسين السيد يصل السعودية لمساندة الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي
  • الزمالك يختتم تدريباته في هذا التوقيت استعدادا لموقعة الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • سامي قمصان يستقبل بعثة الأهلي في الرياض استعدادا لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك بالسوبر الأفريقي والقنوات الناقلة