تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن رأيها في مصطلح التربية الحديثة، الذي تناقشه خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو، مشيرةً إلى أن هناك بعض القيم الواجب إجبار الأجيال الجديدة على اكتسابها، منها الصدق والسعي لتعلم التكنولوجيا.

وقالت إسعاد خلال لقائها في برنامج It’s Showtime التي تقدمة الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم على شاشة قناة الحياة: موضوع التربية الحديثة قد نكون لمسنا معاه في المسلسل؛ لأن قرارت زوزو ثورية شوية، وإن شاء الله تكون الأفكار كلها قريبة من التربية الحديثة اللي المعظم بيتفق عليها، وأنا مفتقدة في تربية الجيل الجديد الطريقة، سواء طريقة تعليم معينة أو سلوك منزلي أو تراث عائلي أو تراث وطني.

 

 

وأشارت إسعاد إلى أنه من الواجب إجبار الأحفاد والأبناء على بعض الصفات واكتسابها في تربيتهم منها الصدق، مضيفةً: ممكن أجبر أحفادي عليه الصدق؛ لأنه مهم أوي عشان الواحد يعرف ماشي في أنهي طريق، ويجروا ورا العلم أكتر؛ لأن العالم اللي جاي فيه تكنولوجيا حاجات بتيجي وتخلص بسرعة ومش بتأسس حاجة في الحياة واعترضت على فيديوهات التيك توك وبتجيبله إيراد وكل ده رغاوي وبتخلص في وقت قليل جدًا واللي اعتمد على ده بعد شوية هيلاقي نفسه وحيد في السكة دي وهيضطر يبدأ من أول وجديد يتعلم بجد.

الجدير بالذكر أن برنامج It’s Showtime يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو التكنولوجيا قناة الحياة الأجيال الجديدة برنامج It s Showtime

إقرأ أيضاً:

«من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»

مع عرض الحلقات الأولى مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس، تمكن من الاستحواذ على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، خاصة مع تصاعد الأحداث في إطار تشويقي مثير، وترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي ملخص الحلقات الماضية لمسلسل تيتا زوزو منذ انطلاقته عبر شاشة DMC.

أبرز مشاهد حلقات مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس

- الحلقة الأولى من عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس: تعرضت إعتزاز التي تلعب دورها إسعاد يونس، لحادث سير كبير ضمن أحداث الحلقة، وذلك بعدما تمكنت من التصدى لفساد إسماعيل الذي حاول أن المتاجرة في محاصيل فاسدةز

- الحلقة الثانية لمسلسل تيتا زوزو: شرحت حنان «دنيا ماهر» عن مأساتها في الحياة عندما تم القبض على خطيبها بسبب المخدرات، حيث إنها انتظرته 6 سنوات ولكنه قبض عليه، وهو ما جعلها فتاة عانس، ولذلك استخدمت أبلكيشن بطريقة الـ ai الذى أتى إليها بشخص يشبه خطيبها الذى تركها وهو إسلام إبراهيم.

- الحلقة الثاثة لـ تيتا زوز: تقنع زوزو «إسعاد يونس»، أحمد «حمزة العيلي»، بإدخال ابنته هي الأخرى إلى المدرسة الدولية، مساواة بأخواتها، وذلك خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3، كما وعدته بدفعها الفرق في المال من جيبها، حتى تخرجها، ولكن أحمد أوهم زوجته عند عودتهما أنه هو من سيتكلف بمدارس أولاده وعليها مساعدته.

- الحلقة الرابعة لمسلسل تيتا زوزو: إخبار التاجر إسماعيل-محمود البزاوي- لـ أحمد-حمزة العيلي- أن يقنع حماته إعتزاز- إسعاد يونس- بالعمل معه في مزارعه، مقابل أن ينقل جميع حساباته وأمواله في البنك الذي يعمل به، وذلك لأن اعتزاز تعمل عضو لجنة مراقبة على الصادرات، وتتسبب في إبادة محاصيلة وخسارته بسب التقارير التي تكتبها على محاصيله الفاسدة، مما يصيبها بصدمة.

مقالات مشابهة

  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • هروباً من نكد الزوجة.. جزائري يسلم نفسه للشرطة ويفضل السجن على الحياة الزوجية!
  • سبب محاولة موت مريم الجندي.. وكيف أنقذتها إسعاد يونس؟
  • ماذا قالت إسعاد يونس عن التربية الحديثة؟
  • محمد الغزاوي: اللي يلبس تيشيرت الأهلي "بيموت" نفسه فى الملعب من أجل التتويج بالبطولات
  • إسعاد يونس: المعتمد على رغي التيك توك سيصبح وحيدا 
  • إسعاد يونس تنتقد التيك توك: "هجبر أحفادي يجروا ورا العلم واللي هيجري ورا التيك توك هيبقى وحيد"
  • إسعاد يونس: سأجبر أحفادي على الاهتمام بالعلم.. ومكاسب التيك توك مجرد رغاوي
  • مسلسل تيتا زوز الحلقة 4.. إسعاد يونس تطرد حمزة العيلي